آل الشيخ: الحائلي واجهة لأشخاص ولم يدعم من ماله ….اجتماعات القاهرة تحيل البلوي للتحقيق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:40 صباحًا
آل الشيخ: الحائلي واجهة لأشخاص ولم يدعم من ماله ….اجتماعات القاهرة تحيل البلوي للتحقيق

أحمد الأنصاري | مكة المكرمة
أعرب رئيس هيئة الرياضة العامة المستشار تركي آل الشيخ عن استياءه من المقطع الذي نشره أنمار الحائلي عبر تطبيق التواصل سناب شات بأنه مظلوم بالقرار الذي صدر بحقه، واضاف أن الحائلي معروف لدى جماهير العميد أنه واجهة لأشخاص داعمين للنادي وانه لا يدفع من ماله الخاص، وذكر الحائلي بأنه لم يذق طعم النوم حسب ما ذكره لأنه يعرف الخطأ الكبير الذي وقع فيه.
وزاد على أنه لا يحب التحدث في القضايا المنظورة، ولكن تم الطلب من أنمار الحائلي عدم التصريح عن القضية حتى تنتهي، ولكنه لم يلتزم بذلك.
وفي مايخص إيقاف الدكتور عبدالله البرقان وتعليق عضويته في مجلس الاتحاد السعودي ذكر أن البرقان رئيس لجنة الاحتراف سابقاً والمُقال “مؤقتا” استعطف الجماهير الهلالية بمقطع فيديو، وهناك ١٨ مخالفة مثبتة ضده.
وفي حديثه عن صالح الخربوش الذي تقاضى عدد من المبالغ المالية من البرقان ابان توليه لجنة الاحتراف أكد آل الشيخ بأنه لا يوجد اي سؤال تم طرحه عن قرابة الخربوش بالبرقان، وأن كل ذلك يتضح من خلال التحقيقات.
وشدد في حديثه أن الأندية هي ملك لهيئة الرياضة، وأنهم هم المرجع لكل الأندية السعودية
ورداً عن سؤال المذيع عن تكليف طلال ال الشيخ لرئاسة نادي الشباب ومعارضة الكثيرين لذلك
أكد بإنتماء طلال آل الشيخ للكيان الشبابي، وانه الوحيد من رضي بأن يكلف كرئيس للنادي، وفي حال لم ترضى الجماهير الشبابية بطلال آل الشيخ ذكر بأن يقيموا جمعية عمومية غداً ويعينوا رئيساً آخر.
وتحدث عن اعفاء سلمان القريني امين عام نادي النصر ذكر أن القريني قام بتجاوز صريح بمخاطبته للاتحاد الدولي “الفيفا” دون الرجوع لهيئة الرياضة، وأكد عدم علاقة القريني بقضية اللاعب عوض خميس، كما أعرب عن استغرابه أن شخص مثل سلمان القريني امين لنادي النصر يكذب ويدلس على بلده لدى الاتحاد الدولي “الفيفا”.

وشدد على ان إرادته وارادة المسؤولين تكمن في تطوير الرياضة السعودية وتحويلها إلى رياضة نقية ونظيفة من الشوائب، ووعد بأن ما حدث مع القريني لن يتكرر مرة أخرى ما دام هو رئيسا للهيئة العامة للرياضة.
وأضاف على أن نتائج تحقيقات قضية الحارس محمد العويس يتحملها كلاً من نادي الاهلي والشباب.
وأعلن عن إحالة سلطان البلوي إلى هيئة الرقابة والتحقيق ضمن تحقيقات قضية نادي الاتحاد.
وتحدث بأن هناك أعضاء من النادي الأهلي قاموا بتهديد عادل عزت، ولكن ما آثار انتباه لماذا قاموا بالتهديد إن كان موقفهم من ذلك سليم، وأكد على أن تهديدهم لن ينفعهم بتاتاً.
ورداً على أن ما تداوله البعض عن قرار هبوط الهلال من الفيفا أنه حديث لا ينطلي حتى على طفل عمره ٦ سنوات.
وختم حديثه: نحن نعمل على مدار الأسبوع ومن أي مكان لأجل الرياضة السعودية، وأنا مؤتمن أمام الله، و أنا خادم للرياضة و الرياضيين و لست عدوًا للأندية، و عهد علي لن يظلم أحد في وجودي، كما أتمنى من عقلاء الشارع الرياضي أن يفهموا على أن هناك حملات ممنهجة ضد التغيير في هيئة الرياضة لكننا سنستمر بعملنا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات