أخضر يبعث الاطمئنان .. رغم ثنائية الألمان

الصقور أضاعوا تعادلاً تاريخياً أمام المانشافت

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 11:26 مساءً
أخضر يبعث الاطمئنان .. رغم ثنائية الألمان

وليد عمر | جدة

بعث أداء المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني نوعاً من الارتياح في نفوس عشاق الأخضر، بالرغم من الخسارة بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد باي أرينا في ليفركوزن الألمانية، في آخر الوديات قبل خوض لقاء افتتاح المونديال أمام المستضيف روسيا.
15-0
بدأ المنتخب الألماني اللقاء بقوة واستطاع ترجمة ذلك بهدف في الدقيقة الثامنة عن طريق مهاجمه تيمو فيرنر، بعد تمريرة عرضية من زميله رويس، في حين بدا الأخضر متحفظاً إلى حدٍ ما.
15-30
دخل الصقور الخضر أجواء اللقاء نسبياً وبدأوا بتهديد مرمى المانشافت من خلال استغلال المساحات الكبيرة التي خلفها لاعبو الأخير بالاندفاع للأمام لتعزيز تقدمهم، والتي كاد أن يستغلها فهد المولد وسالم الدوسري خير استغلال لولا براعة الحارس نوير والمدافع هوميلز.
30-45
استمر الأداء سجالاً بين الفريقين، مع أفضلية من حيث الاستحواذ للمنتخب الألماني، أسفرت عن هدفٍ ثانٍ بنفس طريقة الهدف الأول ولكن هذه المرة بأقدام المدافع عمر هوساوي وتحديداً في الدقيقة “43” بعد عرضية من مولر، لينتهي الشوط الأول بتقدم المانشافت بهدفين نظيفين.
45-60
الشوط الثاني شهد ظهوراً أكثر ثباتاً لفرسان الصحراء إذ باتوا يتناقلون الكرة في ملعب الخصم مشكلين بعض الخطورة التي شابها قلة التركيز في الأمتار الأخيرة، مع تراجع للألمان للحفاظ على النتيجة.
60-75
عاد لاعبوا الأخضر أدراجهم، لاستدراج الألمان قليلاً وخلق المساحات لاستغلالها بالارتداد السريع الذي قاده الشهري والمولد وسالم، حصل من خلاله الأخضر على فرص لم يحسن مهاجموه إنهاءها كيفما ينبغي.
75-90
نجح الأخضر في تقليص الفارق، عن طريق قائده تيسير الجاسم، الذي تابع تسديدة السهلاوي من علامة الجزاء العائدة من تير شتيغن، ليكملها في الشباك معلناً بذلك الهدف الأول للصقور، ليعود تيسير مجدداً لدق ناقوس الخطر على مرمى الألمان، بيد أن السهلاوي لم يستغل تمريرة الجاسم لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

أفضل لاعب من المنتخب السعودي: سالم الدوسري
أفضل لاعب من المنتخب الألماني: كيميتش

البطاقات الصفراء: حسين المقهوي
البطاقات الحمراء: لا يوجد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات