” أنمار يدعم الإتحاد”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2016 - 10:06 مساءً
” أنمار يدعم الإتحاد”

تحرير_سعيد الزهراني

أوضح الاستاذ أنمار الحائلي عضو الشرف بنادي الاتحاد انه لن يقوم بترشيح نفسه لرئاسة النادي كما يتم تداوله مبينا بأنه سيواصل دعمه للعميد خلال السنوات المقبلة مع من يرأس إدارة نادي الإتحاد و أن الأهم هو خدمة الإتحاد من أي مكان .

كما ذكر في وقت سابق بعدم ترشحه للرئاسة في حال ترشح الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي للرئاسة و هذا يُعطي مؤشراً بأن هناك توافقٌ بين الطرفين في الفترة القادمة للعمل لمصلحة الكيان .

و أشار الحائلي أنه ثمة عملٌ مشترك للقيام بإدارةٍ توافقية مع الأستاذ إبراهيم البلوي في حال توافرت كافة الشروط التي يسعى لها الطرفين لتحقيقها و التي تصُب في مصلحة الكيان قبل كل شئ .

و قدم شكره لمكتب رعاية الشباب ممثلاً في مدير المكتب الاستاذ احمد روزي و كافة الاعضاء على ما بذلوه و يبذلونه من مجهودات رائعة و راقية في الايام الماضية .

و في نهاية حديثه بارك لإدارة النادي و اللاعبين و الجماهير الفوز يوم الامس على فريق سبهان الأيراني و أبدى سعادته بالمستوى الفني المميز الذي ظهر به الفريق إلى جانب النتيجة الرائعة و التي تمنى أن تستمر لتحقيق التأهل للتصفيات الآسيوية و تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهي البطولة المحلية الوحيدة التي ما زال الأمل قائماً في تحقيقها هذا الموسم بمشيئة الله تعالى .

و عبِر عن سعادته بالبيان الذي صدر مؤخراً و الذي أظهر براءة قائد الفريق محمد نور من التهمة التي أُلصقت به في قضية المنشطات و أن نور أكبر مما يظنه البعض و أكبر من أن ينالون منه و تمنى عودته في القريب العاجل إلى صفوف الفريق .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات