(إعداد المولد يضر بالعميد) بقلم: فارس الحارثي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 8:47 مساءً
(إعداد المولد يضر بالعميد) بقلم: فارس الحارثي

‏‏شاهدنا في ليلة البارحة مباراة الاتحاد والاتفاق وبإيقاف المولد كان المدرب مضطر أن يلعّب الأظهرة في خانة المولد ليسدون مكان فهد خصوصاً وأن الاتحاد هذا الموسم يلعب بـ4 أجانب فقط !!

‏وعدم توفر بديل يعوّض مكان المولد يضر بالكتيبة الاتحادية خصوصاً وأن الاتحاد لا يبعد كثيراً عن آخر الدوري والفرق 7 نقاط ويقترب من متصدر الدوري والفرق 8 نقاط فقط !!

‏ويأتي القرار لإعداد المولد في مانشستر يونايتد النادي الإنجليزي العريق ولكن علينا أخذ العبرة ممن أُعدّوا سلفاً قبل المولد وأقصد الفريدي فإعداده كان يتركّز على إنقاص الوزن والتركيز على حساسية الكرة فكانت النتيجة أقل من 2 كيلو فقط !!

‏فهد المولد جاهز بدنياً وفنياً بشكل كبير ويعتبر في أفضل مستوياته الفنية ويكاد يكون الأفضل محلياً بدون مجاملة ومستواه يرتفع بشكل تصاعدي لـ3 مواسم على التوالي !!

‏واستغرب جداً من ذهابه إلى إنجلترا للإعداد فبدل الذهاب إلى هناك وممارسة تمارين فردية كان بالإمكان التعاقد مع جهاز فني وطبي للاعبي المنتخب جميعاً وتدريبهم هنا ومشاركتهم مع الأندية لفائدة أكبر وأعظم تعود نتيجتها على الأطراف الثلاثة “اللاعب ، النادي ، المنتخب” !!

‏وبدل من إرسال اللاعبين بشكل فردي لمدة قصيرة لا يستطيع اللاعب من خلالها الاستفادة من هذه “الرحلة” يكون الحل كما ذكرت آنفاً .. “وجهة نظر أما ارفعوها للسماء وألا ادفنوها في الثرى” !!
‏بقلم : فارس الحارثي
‏تويتر |
‏⁦‪@Fares_ittihad‬⁩

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات