(اتحاد الله معاك) بقلم: عبدالرحمن هزازي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 12:14 صباحًا
(اتحاد الله معاك) بقلم: عبدالرحمن هزازي

بدأ العد التنازلي ولم يبقى إلا القليل لبداية دوري جميل، المسابقة الأقوى والأهم على صعيد المنافسات المحليه .
إنتهت تقريبا جميع إستعدادات الأندية والكل يرقب إنطلاق الدوري لتعود معه الحياة الرياضية والأجواء والصخب من جديد
طموح هنا وتفاؤل هناك وإنتظار لمشاهدة دوري يرتقي بذائقتنا الكروية بإذن الله .
أما بشأن عميدنا ومعشوقنا الأزلي حتى ولو حاولنا إخفاء قلقنا وإحباطنا بالطبع لن نستطيع، فالكل شاهد بطولة تبوك الودية ومستوى الاتحاد الفني ونتائجه التي أبداً لم ولن يرقى لطموح مدرجة، حتى وإن بررها البعض بأنها بطولة ودية وإعدادية فهذا لن يمنعنا من قراءة الوضع الفني للفريق .
عجز فني وتكتيكي واضح من سييرا وعدم رغبة بتقديم شيء من قبل بعض اللاعبين وإصابات بالجملة وعدم جاهزية البعض وإستعدادات لم تكتمل، كلها كانت كفيلة لبث الخوف والقلق بالشارع الاتحادي .
ولكن !!
لأنه العميد.. أعتاد دائما على الصمود بأشد المواقف والظروف وبإذن الله مع دعم العشاق وحضورهم ستعود ليالي التسعيني الجميلة، ولذلك حضور الجمهور ودعمهم أهم ركيزة يعتمد عليها اللاعبين والجهاز الإداري والفني لإكمال النواقص وسد الخلل والثغرات .
لقاء الباطن صعب جداً نظراً لعدم الجاهزية اللياقية ولاالجاهزية الفنية وكثير من النواقص التكتيكية وعدم جاهزية أهم لاعب بالفريق “فيلانويفا” الذي لايستطيع سييرا تعويضه أبداً، ولكن بحضوركم وتحفيزكم بإذن الله سيكون الفوز من نصيب العميد وبداية مشوار الألف ميل .
على سييرا فقط إعطاء الفرصة للأكثر جاهزية ومنحهم الدعم الكامل من النواحي النفسية والفنية وأيضا عليه محاسبة المقصرين وكذلك والمتعالين، وخلق منافسة شريفة بين اللاعبين على الخانات، وإيصال رسالة لكل اللاعبين بأنّ الخانة ليست حكرا لأحد .

خاتمة:
الكل صابر مهما طال الإنتظار .

عبدالرحمن هزازي
تويتر | [email protected]

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات