الأخضر يتعثر أمام غانا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 11:27 مساءً
الأخضر يتعثر أمام غانا

محمد فهد | جدة
تعثر المنتخب السعودي أمام نظيره منتخب غانا في ثاني إعداداته الوديه لكأس العالم في روسيا 2018 خسر من خلالها بنتيجة ثلاثة أهداف أثبت فيها المنتخب الغاني أفضليته في المباراة بينما كان واضح عامل الإرهاق على المنتخب السعودي وسط تغييرات أثارت استغراب المحللين أبرزها لعب البريك كوسط أيمن وبعض التغييرات في أسلوب اللعب عن المباراة السابقة .

(1-15)
بدأ الشوط الأول وسط تحفظ بين الفريقين وبداية قوية من المنتخب الغاني وانتشار واضح الى جانب بعض المحاولات من المنتخب السعودي نجحت الكثافة الدفاعيه في غانا من صدها.

(16-30)
انحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات البينية للمنتخب السعودي في فرض السيطرة وخلق المساحات لكن المنتخب الغاني بدا أفضل من خلال استغلال المساحات والمرتدات وصنع بعض العرضيات الخطرة .

(31-45)
حاول المنتخب السعودي العودة الى أجواء المباراة من خلال محاولاته وحصوله على أول ركنية في المباراة في الدقيقة (36) بعدها
أختتم المنتخب الغاني شوطه بتقدمه بهدف أول بكرة ثابته عرضية عند الدقيقه (44) أثبت فيها أفضليته .

(46-60)
بدأت مجريات الشوط الثاني وسط اندفاع هجومي للمنتخب السعودي لم ينجح في الوصول للشباك بعدها نجح المنتخب الغاني في فرض سيطرته ومحاولاته ابرزها في الدقيقة (50) في كرة ارتطمت في القائم الأيسر للحارس المعيوف .

(61-75)
واصل المنتخب الغاني في أفضليته وبالفعل نجح في تسجيل الثاني عند الدقيقة (67)
في عرضية من الجانب الأيمن أخطأها المدافع السعودي الشباك .

(76-90)
استمر اللعب في وسط الملعب خلال محاولات من المنتخبين واستغلال الكرات المرتده وفي الدقيقه (81) شهدت نزول اللاعب مختار علي بديلا للدوسري سالم ، بعدها عاد المنتخب الغاني لتسجيل الثالث في الدقيقة (88) من تصويبه قويه سكنت الشباك .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات