الاتحاديون: للبطولات قادمون.. مع رامون

العميد يقدم مدربه من أرض مخططاته.. والمقيرن: أعدكم بفريق لا يقهر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 12:33 صباحًا
الاتحاديون: للبطولات قادمون.. مع رامون

وليد عمر | جدة

عدسة | أحمد جامع

قدمت إدارة نادي الاتحاد مدرب فريقها الأول الأرجنتيني رامون دياز للجماهير ووسائل الإعلام بطريقة فريدة من نوعها من معقل النمور وتحديداً ملعب التدريبات، المكان الذي سيكون شاهداً على مخططات “عراب الدوري” كما يحب متابعوه تلقيبه، وذلك حتى نهاية موسم ٢٠١٩م.

وفي بداية الحفل ألقى المتحدث الرسمي للنادي فواز الشريف كلمته التي تناول فيها إنجازات النادي متمنياً أن تكون المرحلة المقبلة امتداد لمسيرة الذهب التي اعتاد عليها العميد على مدار تاريخه.

عقب ذلك دخل المقيرن بمعية دياز وابنه ايميليانو، ليسيروا على البساط الأحمر وسط الأهازيج الاتحادية التي نالت إعجاب المدير الفني وابنه.

بدوره أثنى المقيرن على الجماهير الاتحادية مؤكداً بأنها السمة التي تجعل نادي الاتحاد غنياً، واعداً إياهم بالعمل الدؤوب ببناء فريق لا يقهر ينافس على جميع البطولات، مرحباً في الوقت ذاته بدياز وطاقمه الفني المساعد، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه شدد دياز على أهمية الإعداد الجيد للموسم المقبل الذي تنتظر الفريق فيه استحقاقات مهمة، معرباً عن سعادته بالثقة وحفاوة الاستقبال الذي حظي به بمعية طاقمه، مبيناً بأنه سيسعى جاهداً لإسعادهم بمواصلة اعتلاء منصات التتويج.

إلى ذلك، بدت الجماهير الاتحادية الحاضرة للنادي والمتواجدة أيضاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي متفائلة بمقدم دياز، لما يملكه من سجل مرصع بالذهب وبالأخص بطولته المحببة “الدوري” ممنية النفس بأن يعيد هذه البطولة الغائبة عن خزينة النادي منذ العام ٢٠٠٩م.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات