#الاتحاد الجديد بقلم سعيد المعبدي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 5:10 صباحًا
#الاتحاد الجديد بقلم سعيد المعبدي

يتناقل جمهور الاتحاد أخبار الانتقالات الجديدة للفريق الأول بشيء من الغبطة والسرور، ويتطلعون إلى اتحاداً جديداً يختلف عن المواسم السابقة، على الرغم من أن الأرقام كانت قريبة جداً من المنافسة بانتهاء الموسم الماضي.

سيشهد العميد الكثير من التجديد في جميع المراكز، ولن نقارن بين عمل هذه الإدارة والإدارة التي سبقتها فالبون شاسع، والفرق واضح لكل من نظر إلى الأمور بمساحة أكبر من العقلانية والعدل والإنصاف.

هناك عمل، وكل عمل لا يخلو من أخطاء قد تحدث تشويهاً بسيطاً فيه، والتعديل مستمر، منذ ظهور عضو شرف النادي المؤثر منصور البلوي على الساحة الاتحادية، بدأت الأمور تختلف عن السابق.

بعض الأسماء تنتقد الإدارة على كل صغيرة وكبيرة، وباختصار هذه الأسماء لا تتمنى النجاح للإدارة، وتدعوا لها بالفشل في كل خطوة تتقدم بها، فلاحظنا أن قناعاتهم تبدلت في بعض الأمور، من جهة بعض اللاعبين الذين كانوا لا يرونهم شيئاً حتى تمت إعارتهم، فأعادوهم نجوماً.

في رأيي أن هذا الهجوم، يختصر كل الكلام الذي تكتبه تلك الأقلام، عبر “تويتر”، في عبارة ” كلما نجحت زاد الصراخ”، وليت انتقادهم مبني على مصلحة عامة للنادي، وإنما لتصفية حسابات ودعماً لمصالح شخصية، تربط الأسماء المعنية بالقول.

يعتقدون أنهم يؤثرون وهو لا يؤثرون ولكنهم “يثرثرون” ولا يُعلم عن أقوالهم شيئاً، فكلما “غرّدوا” تصدى لهم جمهور العميد، وكان لهم بالمرصاد، أما الإدارة فلا تعلم عنهم شيئاً، وإنما تعمل لما فيه صالح الاتحاد، ولإسعاد جماهير الاتحاد.

الاتحاد الجديد نظرية ليست جديدة أو مستحدثة، فمنصور البلوي هو عرابها القديم والجديد، والذي طبقت تجربته بعض الأندية فنجحت في الحصول على بطولات غابت عنها طويلاً، ونافست على بطولات حلمت بها أطول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات