(الاتحاد الكيان ) بقلم: د/ عَمرو حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 3:44 مساءً
(الاتحاد الكيان ) بقلم: د/ عَمرو حافظ

حصلت إدارة الاتحاد الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن على كأس ولى العهد الأمين وإداراته المميزة بالشفافية والصراحة مع اللاعبين بدعم سخي من رجال الاتحاد الاوفياء وكذلك جماهيرة الغفيرة الرقم ذات الرقم الصعب في كل المحافل .!
رغم كُل الظروف التى مرت على الإدارة من هجوم عشوائي من قبل مجموعة محسوبة على إدارات سابقة همها فقط الشهرة والفلوس ولا ينظرون لمصلحة النادي، وبصراحة هم من المشجعين ويقودون للتعصب الرياضي بطريقة غير لائقة .
ولكن بتوفيق من الله تعالى وحُسن نية الإدارة المخلصة أسكتت الأبواق المفتوحة ضدهم فالأعمال التى حققتها الإدارة الحالية في عام واحد من تسديد للديون وجلب لاعبين أجانب ومدرب مميز ووعود صادقة للاعبين لا يتخلها تسويف ُتعادل أكثر من أربعة سنوات عجاف مّر بها النادي ؟
لذلك اتمنى أن نمنح الإدارة الوقت الكافي لتعمل من أجل الكيان الاتحادي فقط دون أي تدخل في عملها ونقف نحن الجميع من مُحبي وعُشاق النادي مع الإدارة جنبآ إلى جنب وترك الهياط الزائف فأي إدارة تقود النادي بإخلاص وصدق وأمانه فنحن معها نساندها مهما حدث ، فالأعمال التى تزعم الإدارة تنفيذها خلال هذا العام بمناسبة مرور ٩٠ عام لتأسيس النادي هي عمل إحترافي مميز والذي تم التخطيط لها بهدوء وصدق على الرغم مما حدث للاتحاد خلال الفترة السابقة والحالية فلا يزال من الأربعة الأندية المتصدرة حتى بعد أن سُلبت منه النقاط الثلاثة بفعل فاعل ؟ و ثلاثة نقاط بفعل حكم أجنبي ؟ ولا تزال الديون والقرارات تُهاجم الإدارة والتى تتقبلها بصدر، كُل هذا والاتحاد مازال وسيظل بإذن الله نادي كبير …

والله الموفق

د/ عمرو خالد حافظ
تويتر | ‫⁦‪@HafezakaL‬⁩ ‬

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات