(الاتحاد كيان !!) بقلم : د/ عمرو خالد حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:35 مساءً
(الاتحاد كيان !!) بقلم : د/ عمرو خالد حافظ

يواصل المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد رحلاته المكوكية لسويسرا لحل مشاكل النادي والتى تخص اللاعبين والمدربين الاجانب والذين قدموا شكاوي على نادي الاتحاد لدي الڤيڤا بعد أن تعاون معه الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد ومحامي النادي ، لتنتظر جماهير العميد الأخبار السارة من قبل رئيس النادي .
وفي المقابل بدأت أقلام من يعتقدون أنفسهم من محبي الاتحاد ويطلقون إشاعاتهم ضد النادي كطلبهم للإنتخابات بانتخاب رئيس للنادي هدفهم معروف وأسمائهم واضحة للعيان في الشارع الرياضي وأقول لهم كفاية تطبيل كالميزانية مفتوحه ، والتنازل بكل سهوله عن مجموعة من اللاعبين بسبب التجديد، لا توجد ديون على النادي ، ومحامي لا يملك خلفية كافية في التعامل مع القضايا الرياضية … الخ .
وهنا نُطالب نحن محبي وجماهير العميد الوفية من المهندس حاتم باعشن رئيس النادي أن تكون الحوكمة جزء من إدارة النادي والشفافية مطلب أساسي من وجهة نظري الشخصية يجب أن تُعلن الأخطاء والمتسببين بها للجميع فحان الوقت للإفصاح عنها وتوضيح من المسئول عن العبث في أموال النادي دون وجه حق والعقود والعمولات الغير منطقية لأكثر من ٢٠ لاعب لوكيل أعمال واحد وغيرها من مبالغ مالية صرفت ولا توجد لها مُستندات في النادي بصراحة شئ غريب .
إن إشراق الحق مطلب لوقف الأبواق التى تعمل ضد النادي والتى يُطلق عليها في عالم الصحافة بالصحافة الصفراء أو الإعلام الأصفر التي تخدم أجندة أشخاص محددين بدفع مبالغ مالية لهم من أجل توضيح وجهة نظرهم وتحقيق أهدافهم .
نسي هؤلاء أن من أعطاهم أسم ومكانة في الساحة الرياضة هو نادي الاتحاد ككيان وليس أشخاص، فالاتحاد نادي الشعب وليس لأفراد معنيين فمن الواجب عليهم خدمة الكيان فقط دون النظر من هو على رأس الهرم .
الحق شمس ساطعة لابد أن يظهر سناها مهما حجبته الغيوم ننتظر بشغف لسماع الأخبار السارة من الإدارة لعلمنا أنها تعمل بقوة وحزم من أجل الاتحاد فقط والوقوف على حّل المشاكل المالية .
فمن وجهة نظري ونظر مُحبي النادي المهندس حاتم باعشن رجل المواقف الصعبة بتعاونه مع أعضاء الشرف الداعمين لخدمة الاتحاد …. والله الموفق .

د/ عمرو خالد حافظ
تويتر | ‫⁦‪@hafezakal‬⁩‬

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات