الاتحاد يؤدي مرانه الاخير ويعسكر في مكة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 مارس 2014 - 2:04 صباحًا
الاتحاد يؤدي مرانه الاخير ويعسكر في مكة

وليد عمر-جدة.

ادى الفريق الاول بنادي الاتحاد مرانه الاخير في جدة وذلك قبل المغادرة لمعسكر الفريق استعدادا للقاء العين الاماراتي يوم الاربعاء وذلك تحت اشراف المدرب الوطني خالد القروني.

هذا واشتمل المران في بدايته على تمارين بدنية ولياقية شاقة،ثم قام اللاعبون بتأدية تمرين الجري بالكرة والتمرير القصير، ثم قام المدرب خالد القروني باجراء تدريب تكتيكي على كيفية بناء الهجمات برتم سريع وتنويع اللعب من الاطراف والعمق والكرات الطولية، ثم قام القروني بإجراء مناورة كروية بين اللاعبين ركز من خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها في لقاء العين، ثم قام اللاعبون بتأدية تمارين تقوية عضلات البطن تحت اشراف مدرب اللياقة البدنية البرازيلي ماركوس وبذلك انتهى المران.

التمرين شهد حضور رئيس النادي ابراهيم البلوي ونائبه عادل جمجوم ومسئول الاحتراف منصور اليامي واداري الفريق محمد السليمان لتحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل المعترك الاسيوي.

وفيما يخص المصابين فقد واصل فواز القرني برنامجه التأهيلي واللياقي باللف حول ارضية الملعب، فيما واصل منصور شراحيلي برنامجه التأهيلي مابين صالة الحديد والعيادة برفقة محمد الصيعري والذي من المتوقع عودته بعد 6 ايام من الان،هذا وكان الكابتن مختار فلاتة قد غادر المران في منتصفه تقريبا لشعوره بالشد العضلي الامر الذي لن يعيقه من المشاركة امام العين بحول الله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات