الاتحاد يخسر من الاهلي بسبب الاختبارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 12:29 صباحًا
الاتحاد يخسر من الاهلي بسبب الاختبارات

ضمن الدوري الممتاز لكرة الطائرة (فئة الشباب) وفي المباراة التي من المفترض ان تلعب بعد ظهر هذا اليوم وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً قرر حكم المباراة انهاء المباراة بفوز النادي الاهلي وذلك قبل بدايتها لعدم اكتمال النصاب في الاتحاد حيث حضر خمس لاعبين من الاتحاد فقط وحضور لاعبي النادي الاهلي جميعهم.

اتي سبورت بدورها توجهت لمسيري اللعبة داخل النادي وبسؤالهم عن سبب عدم حضور بقية اللاعبين حيث اوضحو لعموم الجمهور الكريم انه يوجد اربع لاعبين لديهم اختبارات جامعية لمنتصف الفصل يتعارض وقتها مع وقت اللقاء وهذا السبب الرئيسي لعدم اكتمال النصاب. وبسؤالهم اذا كانو قد توجهو بطلب تأجيل المباراة اوضحو انه قد تم مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة وذلك لتأجيل المباراة منذ اكثر من عشرة ايام من تاريخ اللقاء وتم ارسال خلالها جميع مايثبت (جدول الاختبارات) ان اللاعبين لديهم اختبارات نصفية وعليه فقد تم الرد من قبل الاتحاد السعودي بأخذ الموافقة من النادي الاهلي والذين تم مخاطبتهم بذلك وكانت المخاطبات بين الاستاذ حسن باسودان من طرف الاتحاد والاستاذ ايمن تازي إداري اللعبة وعضو مجلس الادارة بالنادي الاهلي والذي اعطى الموافقة المبدئية على ان يتم تأكيدها في اليوم الذي يليه وفي اليوم الثاني طلبت ادارة اللعبة بنادي الاتحاد من ادارة اللعبه في النادي الاهلي التأكيد والذين رفضو اي طرق لتأجيل للمباراة بسبب وجود اوامر عليا بخوض المباراة في وقتها المحدد مهما كلف الأمر.
وبعد نفاذ كل الخيارات امام ادارة اللعبه بنادي الاتحاد تم طلب تأجيل بداية اللقاء لعدة ساعات على ان يحضر اللاعبين بعد الفراغ من الاختبارات إلا ان ادارة اللعبه رفضت رفضاً قطعاً لذات الاسباب السابقة.

وعليه تهيب ادارة اللعبه انها سلكت كل الطرق للتأجيل بأي طريقة ممكنه إلا ان ادارة اللعبه في النادي الاهلي رفضت كل الطرق للوصول لأي حل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات