الاتحاد يرفض اراحة لاعبيه استعدادا للفيحاء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 سبتمبر 2014 - 11:58 مساءً
الاتحاد يرفض اراحة لاعبيه استعدادا للفيحاء

تحرير:وليد عمر   تصوير:عبدالرحمن شجون.

اعلن الجهاز الفني والاداري حالة الاستنفار بفرض مرانٍ مسائي على اللاعبين وذلك لضيق الوقت مابين مباراة العروبة ومواجهة الفيحاء في كأس ولي العهد بعد غدٍ الاثنين.

حيث اكتفى اللاعبون الاساسيون في مباراة العروبة بتأدية تمارين استرجاعية في صالة الحديد توجه عقبها اللاعبون الى ارضية الملعب حيث جرى اجتماع فني مطول ناقش فيه المدرب عمرو أنور اللاعبين الاساسيين والاحتياطيين على حدٍ سواء على بعض الامور الفنية والاخطاء في المباراة السابقة امام العروبة.

عقب ذلك غادرت المجموعة الاساسية المران،بينما ادى بقية اللاعبون مرانهم ابتداءا بالتمارين اللياقية الخفيفة ومن ثم اجريت بينهم العديد من المناورات واختتم مرانهم ببعض الجرعات اللياقية والبدنية.

Bxb1l_TCAAAqCCP

المران شهد مشاركة العائد من المشاركة الدولية الأردني محمد الدميري وشهدت كذلك تواجد العائد بعد غياب طويل الكابتن فهد المولد بعد تعافيه التام من الوعكة الصحية والتي ألمّت به مؤخرا حيث أنه من المتوقع أن يبدأ المولد برنامجه التأهيلي ابتداءا من يوم غدٍ الاحد تحت اشراف الكوادر الطبية واللياقية بالنادي وشهد المران كذلك تواجد المحترف المالي دياكيتي والذي اكتفى بمتابعة المران نظير تعرضه لاصابة اثناء اجراء عمليات الاحماء لمباراة العروبة يوم امس ومن المتوقع ان يجري سامبا كشوفات طبية على موضع اصابته مساء غدٍ الاحد.

Bxb1gZYCMAESxQO

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات