الاقتصادية / الاتحاد يقض مضاجع الرائد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 سبتمبر 2014 - 5:13 صباحًا
الاقتصادية / الاتحاد يقض مضاجع الرائد

يحل فريق الاتحاد لكرة القدم ضيفا ثقيلا على نظيره الرائد عندما يلتقيه على أرض ملعب مدينه الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة، حيث يسعى الرائد إلى الفوز وتحسين وضعه في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل بعد خمس جولات سجل فيها نتائج مخيبة له ولأنصاره، فيما يدخل الاتحاد المواجهة ضمن الجولة السادسة بطموح مواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم والاستمرار بالعلامة الكاملة.

الرائد القابع في المركز 12 لم يستطع تسجيل أي انتصار في الجولات الخمس الماضية، ويملك نقطة وحيدة من أصل 15 نقطة، حققها من تعادل سلبي أمام جاره التعاون في الجولة الرابعة، فيما خسر جميع مواجهاته الأربع وكانت أمام: الفيصلي، العروبة، النصر، وهجر.

ويسعى الرائد اليوم للظهور بمستوى ونتيجة ترضي جماهيره من أمام الاتحاد من أجل مسح الصوره التي ظهر بها الفريق منذ انطلاق الدوري، حيث عمل مدرب الفريق التونسي عماد السالمي في الأيام الماضية إلى رسم تكتيك مناسب لهذه المباراة خصوصا أن المنافس لم يخسر أي نقطة.

ومن المتوقع أن يعتمد عماد السالمي على إغلاق المناطق الخلفية، والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة التي يجيدها النجم المغربي حسن الطير، والسنغالي بابا وايقو، وسلمان صبياني.

في المقابل، يدخل الاتحاد اللقاء وعينه على النقاط الثلاث، ومواصلة تقدمه في الصدارة بجانب النصر برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف التي وضعته في الوصافة، بعد الفوز بجميع مبارياته.

وأعد المصري عمرو أنور مدرب فريق الاتحاد العدة لهذا اللقاء من خلال التمارين اليومية الماضية والاستعدادات الجادة، وأجرى المدرب عددا من الجمل التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء.

ويحرص عمرو أنور على فرض أسلوبه في ملعب الخصم لما يملكه الفريق الاتحادي من إمكانيات عالية جعلته يحقق العلامة الكاملة من النقاط في الدوري.

ويمتلك المدرب لاعبين مميزين في وسط الملعب والهجوم، وقادرين على ترجمة الفرص المتاحة إلى إنجاز، حيث يسعى عمرو أنور للاعتماد على قائد الفريق محمد نور، والبرازيلي ماركينهو في صناعة اللعب للمهاجم مختار فلاتة. الجدير ذكره أن الاتحاد فاز على: الفيصلي، الفتح، الشعلة، العروبة، ونجران.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات