الاقتصادية / الاتحاد .. يوقع ثم يصطدم

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يناير 2015 - 8:33 صباحًا
الاقتصادية / الاتحاد .. يوقع ثم يصطدم

أنهت إدارة نادي الاتحاد التوقيع مع البولندي زوكالا لاعب ستيوا بوخارست الروماني، في ثالث صفقاتها خلال الفترة الشتوية بحضور المدرب بيتوركا، على أن يبدأ عقده رسميا في مطلع تموز (يوليو) المقبل أسوة بزميله الروماني لوسيان سانمارتن الذي تم التوقيع معه أمس الأول.

هذا وربما على المفاوض الاتحادي أن يجهز نفسه لمفاوضات مارثونية خلال الساعات المقبلة، وقد يصطدم خلالها بمبالغات مالية واشتراطات من ستيوا بوخارست حتى ينجح في اقتلاع موافقته بالتنازل عن المدة المتبقية للاعبين حتى يتسنى لهما أن يلحقا بمعسكر الفريق في جبل علي في الإمارات، ومن ثم المشاركة معه في الدور الثاني من دوري عبد اللطيف جميل، وإلا عليه الانتظار حتى مطلع تموز (يوليو) المقبل المتفق عليه.

وكان جمال عارف المتحدث الرسمي للنادي قد عزا عدم إعلان التعاقد مع سانمارتن، لعدم الحصول على موافقة ناديه ستيوا بوخارست حتى الآن بالسماح له باللعب للفريق بداية من الفترة الشتوية، وهذا ما منع الاتحاديين من الإعلان عن صفقة زميله الآخر زوكالا.

وكانت الإدارة الاتحادية قد أنهت التوقيع أمس الأول مع سانمارتن، في ثاني صفقاتها الشتوية، بحضور سلطان البلوي ممثل النادي، بيتوركا، فيما سبق وتعاقدت مع العراقي سيف سلمان لمدة عامين، بينما لا تزال المفاوضات قائمة للتعاقد مع مهاجم وسط تكتم شديد من قبلها، إلا أن المصادر أشارت إلى أنه ربما يكون من رومانيا نفسها أو إفريقيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات