(البيت الاتحادي الشامخ) بقلم: د / عمرو خالد حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 5:50 مساءً
(البيت الاتحادي الشامخ) بقلم: د / عمرو خالد حافظ

تنتظر إدارة نادي الاتحاد من هيئة الرياضة العامة قرارها بالنسبة لنادي الاتحاد والذي يتمثل في تحديد موعد الانتخابات أو تكليف الإدارة الحالية (على الرغم من أن رئيس النادي المهندس حاتم باعشن صرح بأنه سوف لن يرشح نفسه كرئيس للنادي، ولا يرغب هو وإداراته بالتكليف ) .
بعد أن تم توضيح الوضع المادي للنادي وتفاصيله التي كانت غائبة عن العديد من الجماهير ومحبي النادي بكل شفافية، ورغم ذلك إلا أن هناك مجموعة من الصحفيين والاعلاميين اللذَيْن يعتبرون أنفسهم من محبي وعُشاق النادي والحقيقة هم لاينتمون للنادي لأن هدفهم هو نشر الإشاعات والأخبار المغلوطة عن النادي وإدارته الحالية من خلال القنوات الإعلامية المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي وتناسوا أن من حقق لهم هذه المكانة هو نادي الاتحاد !!
والسؤال لماذا هذه الشوشرة هل هم ضد المهندس حاتم باعشن شخصيآ ؟ أم النقد الغير بناء أم حسب نوع الدعم ، وهل هو مستمر أو مُنقطع ؟ أو يتغير بتغير الإتجاه.! ورغم هذه الظروف الصعبة التي يمر فيها النادي يظهر في المشهد رجال الاتحاد الأوفياء أمثال الاستاذ أنمار الحايلي والاستاذ أحمد كعكي كعادتهما ( داعمين للنادي من بداية الموسم ) وغيرهم من الداعمين لتجديد المدرب سييرا وڤيلانوفا وفهد الانصاري .
إن هذا التدخل في الفترة الحالية لدلالة واضحة بأن رجال الاتحاد هم رجال المواقف فالاتحاد مهما أصابه من نكسات يسهل بإذن الله تخطيها وعلاجها وحلها ليتم شفاؤه التام بفضل الله ثم بدعم المخلصين في النادي من داعمين وأعضاء الشرف ومحبي وعُشاق النادي .
وأتمنى من الهيئة العامة للرياضة ورئيسها الجديد معالي الدكتور محمد عبدالملك آل الشيخ التدخل في إنقاذ وضع نادي الاتحاد ( عميد الأندية السعودية ) فـ الباقي على بداية الدوري ثلاثة أشهر تحتاج الإدارة الجديدة العمل الدؤوب والاستعداد للموسم القادم وتحضيراته وتجهيز النادي لكرة القدم وجميع الآلعاب المختلفة لمواجهة المنافسات الداخلية والخارجية … والله الموفق .

د/ عمرو خالد حافظ
تويتر | ‫⁦‪@hafezakal‬

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات