الجزيرة:الاتحاد يدرس الهلال بـ(الفيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 8:10 صباحًا
الجزيرة:الاتحاد يدرس الهلال بـ(الفيديو)

يضع المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الإسباني بينات لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات دوري عبداللطيف جميل، وذلك من خلال التدريب التكتيكي الذي سوف يجريه الفريق اليوم بشكل مغلق بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير، فيما تقرر بأن يؤدي الفريق تدريباته غداً في الساعة الثالثة ظهراً في مقر النادي قبل المغادرة مساءً إلى الرياض لمواجهة الهلال المرتقبة.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت مشاركة كافة اللاعبين، حيث لم يسجل المران غياب أي لاعب قبل لقاء الهلال، حيث إن التدريب شهد مشاركة المحترفين الأجانب الأربعة وهم (جبسون وليناردو وبيانو ومحمد حيدر) الذين أثبتوا جاهزيتهم الكبيرة للمشاركة في لقاء الهلال المرتقب.

إلى ذلك سيفتقد الاتحاد خدمات اللاعب محمد أبو سبعان الذي يعاني من إصابة في العضلة تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني الأول في البطولة الودية، وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في المباراة.

وكان مدرب الاتحاد الإسباني بينات قد تابع عدداً من أشرطة الفيديو لآخر المواجهات التي خاضها الفريق الهلالي في مشواره بالدوري، وذلك لمعرفة نقاط الضعف والقوة في الفريق والتركيز عليها خلال تدريب الفريق اليوم التكتيكي.

وقد شهدت تدريبات الاتحاد متابعة كبيرة من قبل إدارة النادي عن طريق نائب رئيس النادي عادل جمجوم ومستشار الإدارة لؤي قزاز.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات