الجزيرة / اعتماد إدارة الاتحاد.. والطيب نائباً للرئيس .. وإيطاليا تحتضن المعسكر

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 12:40 مساءً
الجزيرة / اعتماد إدارة الاتحاد.. والطيب نائباً للرئيس .. وإيطاليا تحتضن المعسكر

البلوي يصادق على تميز (الجزيرة) ويعلن التعاقد مع (فتحي ونور)
صادق رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي على تميز (الجزيرة) عندما أكد التعاقد مع المحترف المصري أحمد فتحي؛ ليكون أولى صفقات الاتحاد من اللاعبين الأجانب للموسم المقبل. مشيراً إلى أن المفاوضات ما زالت مستمرة للتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب على مستوى عالٍ لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، وستكون مراكز هؤلاء اللاعبين الثلاثة (مدافعاً آسيوياً، صانع لعب ومهاجماً) وسيتم إعلانهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

هذا، وكانت (الجزيرة) قد أشارت منذ شهرين إلى أن المحترف المصري أحمد فتحي سيكون أولى صفقات اللاعبين الأجانب، إضافة إلى النجم محمد نور الذي أكد إبراهيم البلوي هو الآخر التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل. من جهة أخرى، اعتمد توقيع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بعد اعتماد أعضاء مجلس إدارته الذين تم اختيارهم خلال الجمعية العمومية التي أقيمت أمس الأول، ويضم أعضاء مجلس إدارته كلاً من: حسن الطيب الذي سيكون نائب الرئيس، الدكتور حاتم الغامدي الأمين العام للنادي وفريد مشرف أمين الصندوق، وباقي أعضاء مجلس الإدارة هم: الكابتن فيصل صديقي وبندر عبدالعال وتركي باديب وطراد ناظر وغسان مناع ومحمد عواد وسمير الظاهري.

وكان إبراهيم البلوي قد عقد اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارته لتوزيع مهام الأعمال، إضافة إلى دراسة أوضاع النادي ووضع الخطة التي تساهم في النهوض بالنادي نحو الأفضل خلال الفترة المقبلة. من جانبه، أوضح إبراهيم البلوي أثناء حديثه لأعضاء الجمعية العمومية أنه لن يفرط في أي لاعب من لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن النادي تلقى عروضاً عدة للحصول على خدمات عدد من اللاعبين بمبالغ مالية كبيرة تصل إلى 35 مليون ريال، لكنه رفض التفريط في أي لاعب، مشيراً إلى أنه لو أصبح غير قادر على التجديد مع أي لاعب فإنه سيعلن الاستقالة من منصبه قبل أن يبيع أي لاعب. مؤكداً أنه تم حل الكثير من القضايا التي على الفيفا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النادي يعاني ديوناً مالية عاجلة، تصل إلى أكثر من 150 مليون ريال.

وعلى صعيد آخر باتت دولة إيطاليا هي الأقرب لإقامة معسكر الفريق في نهاية شهر رمضان المبارك تحضيراً للموسم الرياضي المقبل، بينما ستنطلق تدريبات الفريق يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان الحالي على الملعب الرديف بالنادي، فيما لا تزال أعمال الصيانة مستمرة على الملعب الرئيسي بالنادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات