الجزيرة / الاتحاد يخسر من أتليتكو مدريد في احتفالية مرور 90 عاما على تأسيسه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:44 صباحًا
الجزيرة / الاتحاد يخسر من أتليتكو مدريد في احتفالية مرور 90 عاما على تأسيسه

بحضور محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد ورئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد احتفل الاتحاديون بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس النادي وسط حضور عدد كبير من أعضاء شرف الاتحاد والرؤساء السابقين، وقد امتلأ ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجماهير الاتحاد منذ وقت مبكر ابتهاجهاً بهذه المناسبة التاريخية لدى الاتحاديين.
وانطلق الحفل بفيلم وثائقي عن الاتحاد تحدث فيه رئيس النادي حاتم باعشن ومن ثم انطلق الحفل الغنائي للفنان عبدالمجيد عبدالله وبمشاركة رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني.
ومن ثم انطلقت المباراة الودية بين الاتحاد وأتلتيكو مدريد والتي شهدت سيطرة اتحادية معظم فترات الشوط الأول نتيجة الحماس الكبير من قبل اللاعبين وقبلهم الجمهور، وكاد أحمد العكايشي يفتتح التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة إلا أن كرته اعتلت العارضة، ومن هجمة وتمريرة رائعة اختصر فريق أتلتيكو تلك السيطرة بهدف جميل.
في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغط الاتحاد بشكل مكثف حتى نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمود كهربا.
لم يفق أتلتيكو من الهدف الأول حتى عاد الاتحاد سريعا وأضاف الهدف الثاني عن طريق أحمد العكايشي بعد أن استغل المجهود الفردي الرائع والتمريرة الأحلى من كهربا لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بنتيجة 2/1 .
ظهر أتلتيكو بشكل أفضل في الشوط الثاني وكان للتغيرات التي قام بها المدربان سميوني وسييرا دور في ذلك لينجح أتلتيكو سريعا في تسجيل هدف التعديل الثاني من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثالث بعد تسجيل ياسين حمزة الهدف في مرماه، لينخفض الأداء وينحصر في منتصف الملعب لتنتهي معها المباراة بفوز أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات