الجزيرة / الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الأهلي.. وبيتوركا يستبعد المولد ويطالب الإدارة بصرف راتب شهر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 أبريل 2016 - 5:23 صباحًا
الجزيرة / الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الأهلي.. وبيتوركا يستبعد المولد ويطالب الإدارة بصرف راتب شهر

تأكد غياب «الناظري وفتاح».. وريفاس ضمن قائمة الـ(18) لاعبًا

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة فريق الأهلي غدًا في الدوري، وذلك من خلال التدريب الأخير الذي أجراه الفريق صباح أمس، والذي ركز من خلاله مدرب الفريق الروماني بيتوركا على العناصر الأساسية التي سيشارك بها في لقاء الأهلي، الذي سوف يشهد حدوث عدد من التغييرات الفنية على خارطة الفريق الأساسية؛ إذ سيعود اللاعبان فهد المولد وعبدالرحمن الغامدي إلى قائمة الـ18 لاعبًا، بعد أن غابا عن المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية بداعي الإيقاف الصادر بحقهما. وسيمثل عودتهما قوة إضافية للفريق الاتحادي.

إلى ذلك، تأكد غياب لاعبي الاتحاد عبدالفتاح عسيري وأحمد الناظري عن المشاركة في لقاء الأهلي بسبب الإصابة التي يعاني منها كل لاعب؛ وتم استبعادهما من قائمة الـ18 لاعبًا، فيما تم ضم المهاجم الفنزويلي ريفاس إلى قائمة الفريق بعد تماثله الشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها طوال معسكر الفريق في جبل علي.

ومن جهة أخرى، فقد استبعد المدرب بيتوركا المدافع أسامة المولد من قائمة الفريق في لقاء الأهلي؛ وذلك لعدم جاهزيته الفنية.. وعدم مشاركته في لقاء بني ياس الإماراتي الودي مؤخرًا يضع أكثر من علامة استفهام حول المدرب وعدم قناعته بمستوى اللاعب فنيًّا بعد زيادة وزنه؛ وبالتالي من المتوقع أن يغيب عن المشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

هذا، وقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز اليوم على الأهلي والحصول على نقاط المباراة الثلاث ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارتين الأخيرتين اللتين كانتا أمام فريق الوحدة في الدوري وأمام النصر الإماراتي في البطولة الآسيوية. كما من المتوقع أن يتم إيداع راتب شهر في حسابات اللاعبين بعد الاجتماع الذي عقده المدرب بيتوركا مع إدارة النادي، والذي طالبهم خلاله بضرورة تسليم اللاعبين راتب شهر من أجل تحفيزهم معنويًّا لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، خاصة في شهر إبريل الذي سيخوض فيه الفريق قرابة ثماني مباريات في ثلاث بطولات مختلفة، هي الدوري وكأس الملك إضافة إلى البطولة الآسيوية التي تحتاج إلى تحفيز اللاعبين بشكل أفضل معنويًّا من أجل تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات