الجزيرة / الاتحاد يوقع رسمياً مع «محمد نور» والقميزي إعارة لمدة عام

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يونيو 2014 - 6:21 صباحًا
الجزيرة / الاتحاد يوقع رسمياً مع «محمد نور» والقميزي إعارة لمدة عام

فيما لازالت المفاوضات مستمرة مع اللاعبين الأجانب
وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة النجم محمد نور لنادي الاتحاد وذلك في منزل رئيس النادي إبراهيم البلوي حيث جاءت مدة العقد لمدة عام كامل في صفقة بلغت ما يقارب الأربعة ملايين ريال، وقد شارك النجم محمد نور أمس في تدريبات الفريق التي انطلقت مساء أمس والتي قام المدرب خالد القروني بالاجتماع مع اللاعبين ومن ثم تأدية التدريبات في صالة الحديد واللياقة بالنادي. إلى ذلك فقد كان رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي قد قام بالتوقيع مع الظهير الأيمن لنادي الشباب صالح القميزي بالانتقال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حيث تم مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور وكيل أعماله غرم العمري.

هذا وتقوم إدارة الاتحاد بالتفاوض مع حارس لتمثيل الفريق الموسم المقبل ليكون الحارس الاحتياطي للحارس الحالي فواز القرني في ظل عدم قناعة المدرب خالد القروني بالحارس هاني الناهض. وفي سياق المفاوضات الاتحادية مع اللاعبين الأجانب فلازالت المفاوضات مستمرة مع عدد من اللاعبين الأجانب لتمثيل الفريق الموسم المقبل، حيث وصلت الإدارة إلى اتفاق كامل مع المصري أحمد فتحي والأردني محمد الدميري، بينما لازالت المفاوضات مستمرة مع لاعبان أجنبيان أحدهما «مهاجم و صانع لعب» حيث يقود هذه المفاوضات عضو شرف الاتحاد المؤثر منصور البلوي.

ومن جهة أخرى سيخضع لاعبو الاتحاد إلى فحوصات طبية لتأكد من سلامتهم من أي إصابة قبل البدء الفعلي لتدريبات الفريق والذي سيكون من خلال المعسكر القصير في مدينة الطائف يوم الثامن والعشرين من شهر شعبان الحالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات