الجزيرة : جماهير الاتحاد تغضب على «البلوي واللاعبين» وبيتوركا يغلق التدريبات.. والإصابة تبعد «الغامدي وفتاح»

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 مايو 2016 - 9:35 صباحًا
الجزيرة : جماهير الاتحاد تغضب على «البلوي واللاعبين» وبيتوركا يغلق التدريبات.. والإصابة تبعد «الغامدي وفتاح»

يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم إلى العاصمة العمانية «مسقط» لخوض لقاء سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية الأربعاء المقبل، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم في النادي ومن ثم التوجه عبر الحافلة إلى مسقط، وقد استدعى المدرب بيتوركا 22 لاعباً للمغادرة مع الفريق إلى عمان لخوض لقاء سبهان الإيراني على أن يستبعد أربعة لاعبين قبل المباراة المرتقبة التي يهدف من خلالها الاتحاد على تحقيق الفوز واختتام مشواره في الموسم الحالي بالتأهل إلى دور الستة عشر من منافسات البطولة الآسيوية.

إلى ذلك تأكد غياب المهاجم عبدالرحمن الغامدي عن المشاركة في لقاء سبهان الإيراني بداعي الإصابة التي يعاني منها بتمزق في العضلة الضامة وحاجته لمزيد من الجرعات العلاجية، فيما لم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة عبدالفتاح عسيري في لقاء سبهان الإيراني من عدمه جراء معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية بعد تعرضه لتمزق والأقرب غيابه عن المباراة.

هذا، وقد أبدت جماهير الاتحاد عن استغرابها من الحركة التي قام بها رئيس النادي إبراهيم البلوي بالضحك أثناء حديثه بالجوال أثناء تسجيل النصر الهدف الثالث خلال مباراة الفريق في نصف نهائي كأس الملك وطالبت الجماهير بضرورة محاسبة إدارة النادي واللاعبين على النتائج السلبية والخروج من جميع البطولات المحلية خالي الوفاض. هذا، وقد قام البعض من جماهير الاتحاد بردة فعل قوية بعد الهدف الثالث الذي سجله النصر في المباراة برمي القوارير على الملعب كردة فعل غاضبة مما حصل للفريق في الفترة الأخيرة.

من جانبه فقد رفض مدرب فريق الاتحاد بيتوركا الحديث لوسائل الإعلام بعد الخسارة من أمام النصر، حيث لم يحضر المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة، وقد وضح عليه الغضب جراء الخسارة الثقيلة بالثلاثة.

وكان فريق الاتحاد قد أدى تدريباته مساء أمس تحضيراً للقاء سبهان الإيراني في البطولة الآسيوية، وقد حرص الجهازان الفني والإداري بأن يكون التدريب مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام من أجل إبعاد اللاعبين والإدارة عن الغضب الجماهيري الكبير نتيجة الخروج من كأس الملك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات