(الحائلي ومهمة التكليف) بقلم: حسين السيد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 12:11 صباحًا
(الحائلي ومهمة التكليف) بقلم: حسين السيد

بعد شدٍ وجذب وبين منتظرٍ لإنتخابات وآخر للتكليف خرجت هيئة الرياضة أخيراً عن صمتها بعد طول انتظار وأعلنت تكليف الأستاذ (أنمار الحائلي) رئيسا مكلفاً لنادي الاتحاد .
إبتهج الكثيرون بذلك ولكن السؤال الأهم هنا ماذا سيقدم الحائلي في فترة رئاسته ؟
رغم كل الظروف إلا أننا متيقنون بأن الإدارة الجديدة ستكون لها بصمة واضحة هذا الموسم .
ولا أخفيكم أني كنت مع من توقعوا قرار التكليف لموسم وذلك للبدء في الخصخصة وبداية الإستثمار الرياضي وهذا سيكون في مصالحة الاتحاد في المقام الأول لما يمتلك من شعبية جماهيرية وتاريخ مرصع بالذهب وهذا الأمر سيكون دافعا لتسابق المستثمرين على شراء أسهمه .
ولعلي أجد في الحائلي الرجل المناسب لقيادة التسعيني والإبحار به إلى بر الأمان وتحقيق الإنجازات والمحافظة على مكانته وهيبته كبطل .
كل الأمنيات بأن يعمل على إختيار أعضاء إدارته بكفاءة ليساهم معهم في إنجاح فترة تكليفه ويحتاج كذلك لوقفة أعضاء شرف العميد للأصطفاف معاً ورجالات الإعلام الشرفاء المخلصين لهذا الكيان بعيدا عن الشخصنة والانقسامات فلهم الدور الكبير في الشارع الرياضي وخاصة الإتحادي .
وعلى إدارة الحائلي البدء في عملها بالتجهيز والإعدادالمبكر للفريق وكذلك النظر في ملفات التجديد للاعبين المنتهية عقودهم والنظر للقضايا العالقة في الفيفا لكي لاتصدر في حق العميد المزيد من القرارات التي ستكون أكثر ضرراً في المستقبل .

رسالة لجمهور العميد …..
قفوا صفا واحداً مع إدارة الحائلي ليكون الاتحاد أكثر قوة فبكم يسير العميد في أمان وبكم يا صناع القرار حقق العميد العديد من البطولات فلا تكونوا منقسمين ..

ختاما …
يداً بيد سنسير نحو المجد فـ بالاتحاد يعود اتحادنا وبالانقسام يتدهور عميدنا .

حسين السيد
تويتر : [email protected]

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات