(الديربي المُرتقب..!!) بقلم: د/ عمرو خالد حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 10:22 مساءً
(الديربي المُرتقب..!!) بقلم: د/ عمرو خالد حافظ

تنتظر الجماهير الاتحادية الغفيرة مباراة الجار نادي الاهلي في ( دربي الغربية ) فالشارع الرياضي عامة وجماهير الغربية خاصة تنتظر بكُل شغف هذه المباراة بعد التعادل الإيجابي للفريقين في الدور الأول من دوري جميل والتي تُعتبر من أفضل مباريات الدور الأول .
لدينا العديد من الحسابات ، الفارق الآن لصالح الاهلي بنقطتين ففي حالة فوز الاتحاد يخطف الوصافة من الاهلي بفارق نقطة عن نادي الاتحاد ويقترب من نادي الهلال بفارق نقطتين وفِي حالة فوز الاهلي يتسع الفارق بينه وبين الاتحاد بـ(٥) نقاط وعن المتصدر نادي الهلال بـ(٧) نقاط وفي حال التعادل يبقي الفرق كما هو .
مواجهة الجمعة القادمة لها طعم مختلف بين جماهير الفريقين فالتنافس بين الناديين له تاريخ خاص بحكم الجيرة وفي مختلف الالعاب وليس في كرة القدم فقط .
بعد إستراحة المُحارب التي تعرض لها الاتحاد إستطاع الجهاز الفني و الإداري التغلب على الظروف النفسية التي مر بها بعض اللاعبين وعقدوا العزم على إسعاد الجماهير الوفية ليدخل الفريق مباراته أمام الوحدة بنقص اللاعبين الأجانب الثلاثة وحقق الفوز وتغلب على الظروف بروحه الاتحادية العالية فخطف نقاطه الثلاثة ليصعد للمركز الثالث ليدخل دائرة المنافسة .
رسالتي للاعبين عليهم الإستعداد الجاد من أجل الظهور بمستوى يليق بمباراة ( الديربي ) فاللاعبين المختارين من قبل المدرب الموهوب ( سييرا ) فهو الوحيد الذي يعرف مدى جاهزية اللاعبين لمثل هذه المباريات الهامة والتركيز في المستطيل الأخضر لتحقيق الفوز وترك اللاعبين الذين لا يستحقون لبس شعار نادي الاتحاد ولم يقدمون أي مستوى يشفع لهم في البقاء في النادي ، وأتمني من اللاعبين إدراك الموقف والظروف الصعبة التى يعيشها النادي والعمل على تحسين وتطوير أدائهم والتمسك بروح الاتحاد وتمثيل شعاره حقاً و ( الترابط ) هو شعار الفريق .
وأٰطالب جماهير العميد الغفيرة الوفية بالحضور فأنتم الرقم الأول ( ١ ) في دعم الفريق وخلق الحماس في نفوس اللاعبين .
وبالله التوفيق .

د/ عمرو خالد حافظ
تويتر |‫⁦‪@HafezakaL‬⁩‬

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات