الرياضية : بينات الاتحاد .. يعيد المستبعدان للفريق الاول

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2013 - 10:04 صباحًا
الرياضية : بينات الاتحاد .. يعيد المستبعدان للفريق الاول

بينات الاتحاد .. يعيد المستبعدان للفريق الاول

جدة ـ أحمد البهكلي ونجيب جداوي

استدعى المدير الفني بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأسباني بينات اللاعبان المستبعدان من صفوف الفريق الأول بنادي الاتحاد بقرار فني وهما عبدالفتاح عسيري وهتان باهبري للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق الأول يوم أمس الأربعاء بعد أن اجتمع بهم قبل بدء التدريبات لفترة طويلة.

يذكر بأن اللاعبان يشاركان مع الفريق الاولمبي في بطولة الأمير فيصل بن فهد بعد أن أمر المدرب بينات باستبعادهم من الفريق لأسباب فنية.

وأجرى اللاعبون تدريباتهم الصباحية والمسائية على فترتين واقتصرت التدريبات الصباحية على التمارين اللياقية في الصالة الرياضية بالنادي فيما خضع جميع اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية مختلفة شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين بما فيهم اللبناني محمد حيدر الذي انظم لمنتخب بلاده.


ودخل اللاعب محمد ابو سبعان في التمارين اللياقية مع الفريق وذلك في إطار البرنامج التأهيلي المعد له من قبل الجهاز الطبي بالفريق الأول فيما يواصل اللاعب ماجد كنبة برنامجه التأهيلي برفقة طبيب النادي يذكر أن (كِنبة) عاد مؤخراً من أكاديمية أسباير بقطر بعد أن انهي البرنامج التاهيلي الخاص به.

ومن جانب اخر لازال يؤدي لاعبا الفريق الأول بنادي الاتحاد اسامة المولد ومعن الخضري تمارينهم التأهليلية في مدينة مرسيليا الفرنسيه حيث وصل اللاعب أسامة المولد لمراحل متقدمة في البرنامج المعد له فيما ينتظر ان يقوم اللاعب معن الخضري بالكشف على موضع إصابته و يخشى اللاعب من معادوة إصابته السابقة في الرباط الصليبي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات