الرياض / انتخابات الاتحاد انطلقت والبلوي والحايلي يقترحان «التوافقية»

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 5:08 صباحًا
الرياض / انتخابات الاتحاد انطلقت والبلوي والحايلي يقترحان «التوافقية»

باجندوح: سامح الله من شكك في ولاء اللاعبين
شرع نادي الاتحاد السعودي منذ الساعة السادسة من مساء أمس الأحد في البرنامج الانتخابي لاستقبال ملفات المرشحين على رئاسة وعضوية مجلس الإدارة وسط تواجد عدد من أعضاء إدارة شؤون الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بإشراف من مدير مكتب رعاية الشباب أحمد روزي الذين استلموا ملفات المرشحين وتدقيقها وسيستمر استقبال المرشحين لمدة 15 يوما، ومع بداية الساعات الأولى حضر رئيس النادي إبراهيم البلوي برفقة عضو الشرف انمار الحائلي إلى مكتب الترشيحات واجتمع بهما روزي وشرح لهما الإجراءات والآلية، ورفضا الحديث مع الإعلاميين.

وبدد حضور الحائلي برفقة البلوي الشائعات حول ابتعاد الأول عن دعمه للفريق بسبب عدم اتفاقه مع رئيس النادي، وأكدت المصادر أن هناك اجتماعا خاصا دار بين الاثنين لتحديد مصير وضعهما في البرنامج الانتخابي ويشير المشهد الحالي إلى وجود إدارة توافقية تجمع البلوي والحائلي لقيادة دفة النادي للأعوام الأربعة المقبلة.

فيما أكد مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أن الشهادة الجامعية مطلب رئيسي للمتقدمين على رئاسة النادي وإن كان لديه شهادة ثانوية فلابد أن يكون لديه خبرة رياضية بالأندية 15 عاما، ولا يشترط على أعضاء مجلس الإدارة الشهادة الجامعية وعلى المرشح لرئاسة مجلس الإدارة أن يسلم اللجنة المختصة قائمة تحمل عدد اربعة أعضاء إدارة وسيتم استلام القوائم المالية في 22 من شهر رجب الحالي».

و بات ابراهيم البلوي هو الأقرب لرئاسة النادي الفترة المقبلة والفوز بمرحلة انتخابية جديدة في ظل عدم تواجد مرشحين بارزين وعلمت «الرياض» انه سيغير اعضاء مجلس ادارته وسيبقي على اثنين منهم فقط أبرزهم أمين الصندوق، وهناك مناصب ان قبل بها انمار الحائلي سيصرف بها النظر عن فكرة الترشح لرئاسة مجلس الادارة وجرى أمس تفاهم حيال ذلك بين الطرفين.

وعلمت «الرياض» أن هناك عددا من الشخصيات التي ترغب بالترشيح لكرسي الرئاسة ومن ضمنها عضو الشرف عبدالرحمن العطاس ويدرس عضو الشرف ماهر بندقجي ترشيح نفسه.

من جهة ثانية وضعت إدارة الاتحاد اسم مدافع محلي دولي بارز في صفوف فريقه الذي ينافس على تحقيق لقب الدوري على طاولة مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا، وستدخل في تفاوض رسمي قريبا مع وكيل اللاعب وجس نبضه ومدى رغبته بالانتقال من عدمه.

كما وضعت في اجندتها مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

وتأمل الادارة حسم ثلاثة ملفات فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح، وهناك اختلاف بين الادارة الاتحادية ووكلاء اعمال اللاعبين حول قيمة التجديد، فالادارة الاتحادية ترفض تقديم عروض اعلى من السقف بمليونين و400 ألف ريال في العام الواحد.

بينما لدى اللاعبين متطلبات اضافية مضطرة الادارة في حال رغبتها بالتجديد بالدفع من «تحت» الطاولة، وهناك اندية ابدت رغبتها في التعاقد مع اللاعبين وتترقب ما ستسفر عنه المفاوضات بين ادارة النادي ووكلاء اللاعبين.

من جهته ينتظر لاعب وسط الاتحاد جمال باجندوح الاتفاق مع ادارة ناديه حيال تجديد عقده على الرغم من رغبة بعض الأندية باستقطابه.

وكان اللاعب قد وجه رسالة عبر حسابه بالانستجرام بارك فيها لجماهير الفوز على الخليج وقال: “سنبقى اوفياء لشعار الاتحاد ولجماهيره وأسأل الله السماح لكل من اساء للاعبين أو شكك فيهم”.

وشارك باجندوح في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز اتحادي 4-1.

من جهته أعلن عضو الشرف انمار الحائلي عن تقديم مكافآت للاعبي الفريق بعد الفوز في مباراة الخليج عقب حضوره التدريبات أمس، ووعدت الادارة برصد مكافآت فوز لمباراة الحزم في كأس الملك ومضاعفتها في حال تأهل الفريق إلى دور الأربعة.

و قدم عضو الشرف عقيل منشي مكافأة مالية للاعبي الطائرة نظير المستويات التي قدمها اللاعبون خلال الفترة الماضية على الرغم من الخسارة أمام الهلال وسلمها نيابة عنه عضو الشرف إبراهيم الباز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات