الشباب يؤدي تدريبات اليوم الاحترافي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2013 - 12:36 صباحًا
الشباب يؤدي تدريبات اليوم الاحترافي

أخضع المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب ميشيل برودوم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء إلى تدريبات اليوم الاحترافي المتكامل ، وذلك على فترتين صباحية ومسائية .
بدأت الفترة الأولى الساعة (1.30) ظهراً تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” والذي عمد إلى إجراء تمارين تقوية عضلات للاعبين ، لتنتهي هذه الفترة بتناول الغداء في النادي الساعة (3.30) عصرًا عقب ذلك خضع اللاعبون إلى راحة إجبارية استعدادًا للفترة المسائية ، التي بدأت الساعة السابعة مساءًا على أستاد الأمير خالد بن سلطان ، حيث أدى اللاعبون تدريبات ميدانية تحت إشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم ، فقد قسم المدرب “ايميلو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين طبقت العديد من الجمل التكتيكية أبرزها : الاستحواذ على الكرة وَ نقلها من لمستين ، وفي نهاية الحصة التدريبية أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب .

الحضور الإداري
شهدت التدريبات الشبابية حضورًا إداريًا تمثل في : رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ، و نائبه الأستاذ : خالد المعمر   .

الثلاثي ينضم للمنتخب الأولمبي
استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم كلاً من : (عبد الرحمن البركة ، محمد العويس، عبد الوهاب جعفر) للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي يوم غدٍ للمشاركة في المعسكر الإعدادي في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 /10/ 1434 إلى  5 /11 /1434هـ  الموافق 4-11 /9 /2013م ، و ذلك استعدادا لبطولة التضامن الإسلامي التي تستضيفها دولة إندونيسيا خلا الفترة 13- 24 / 11 / 1434هـ  الموافق : 19 -30 / 9 / 2013م

الأولمبي يستأنف تدريباته غدًا
يستأنف الفريق الأولمبي الكروي تدريباته يوم غدٍ الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي،وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لليوم الثلاثاء منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

فريق درجة الشباب يواصل  تدريباته 
واصل فريق درجة الشباب الكروي استعداداته اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف بالنادي ، تحت إشراف مدربه عادل عبد الرحمن ، الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء و تسخين ، أعقبها بإجراء تدريبات لياقة ، و ذلك قبل أن يخضع اللاعبين إلى تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية أبرزها : تنفيذ العرضيات للمهاجمين و المدافعين .

الناشئين يواصل استعداداته
أدى فريق درجة الناشئين الكروي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه “يان دانيلو”. بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء و تسخين ، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على : الضغط على الخصم ، و استخلاص الكرة ، و تنويع اللعب عبر الأطراف .


كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات