الشرق الاوسط : لاعب لبناني مغمور يثير ضجة جماهيرية في «الاتحاد»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 5:03 صباحًا
الشرق الاوسط : لاعب لبناني مغمور يثير ضجة جماهيرية في «الاتحاد»

لاعب لبناني مغمور يثير ضجة جماهيرية في «الاتحاد»

إدارة النادي اعلنت التعاقد مع البرازيلي جويسون ليانروا

جدة: إبراهيم القرشي وفيصل المشاري
أعلن نادي الاتحاد مساء أمس التعاقد مع البرازيلي جويسون ليانروا دون ان ان تكشف على القيمة المالية للصفقة وسط تأكيدات على ان اللاعب سيصل خلال اليومين المقبلين.
من جانب آخر ينتظر أن يصل المهاجم اللبناني محمد حيدر (23 عاما) إلى مدينة جدة يوم الجمعة المقبل بعد أن أنهت إدارة نادي «الاتحاد» الاتفاق المبدئي معه ومع ناديه «الصفا» اللبناني للاحتراف لموسم رياضي واحد، وذلك بمبلغ يوازي 220 ألف دولار، ينال بموجبها ناديه مبلغ 120 ألف دولار، بينما يكون نصيب اللاعب 100 ألف دولار.وسارعت الإدارة الاتحادية لاستخراج التأشيرة اللازمة للاعب لدخوله الأراضي السعودية، وسيخضع لكشف طبي قبل التوقيع الرسمي معه.

وكانت الصفقة قد وجدت ردة فعل جماهيرية كبيرة في الوسط الاتحادي، بين رافضين للصفقة بحكم أن اللاعب مغمور، كما أن الكرة اللبنانية أقل في مستواها الفني من الدوري السعودي، إضافة إلى أن الاتحاد بحاجة للاعب ذي اسم وسمعة أكبر.

في المقابل، أيدت الجماهير التعاقد مع حيدر كونه بمبلغ معقول يوازي ظروف النادي المادية الحالية، وأنه قد يملك الإمكانيات الفنية التي تجعل منه صفقة ناجحة، وأن مستوى اللاعب هو الفيصل في الصفقة وليس اسمه أو جنسيته، وكان الجمهور الاتحادي قد تداول مقاطع عدة للاعب عبر الـ«يوتيوب» خلال الساعات الماضية ومشاهدة عدد من أهدافه في الدوري اللبناني.

ودخل صانع الألعاب الفرنسي سليم بوعدلا لاعب فريق «ديبريتسيني» المجري ذو الأصول الجزائرية كذلك اهتمام الإدارة الاتحادية بجانب جويسون، حيث تجري المفاضلة بينهما بجانب لاعب آخر تتحفظ الإدارة على اسمه وموطنه لحين حسم الأمر والتوافق على المحترف الرابع لدعم الفريق.

وفي السياق نفسه، أشارت بعض المصادر إلى أن التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد حيدر لم يكن في حسابات الإدارة الاتحادية، كونها كانت مستقرة على التعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط، إلا أن مبلغ التعاقد مع اللاعب، الذي يقارب مبلغ لاعب محلي دفع الإدارة لإتمام الصفقة، في حين استبعدت المصادر ذاتها مشاركة اللاعب حيدر مع الفريق خلال مواجهة السوبر المرتقبة أمام الفتح يوم السبت المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات