(العميد وحصد البطولات) بقلم: د/ عمرو حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 6:44 مساءً
(العميد وحصد البطولات) بقلم: د/ عمرو حافظ

مع قُرب نهاية الموسم الرياضي وحصد الأندية للبطولات حصل نادى الاتحاد على كأس ولي العهد لكرة القدم وكانت فاتحة خير لنادي الاتحاد حيث حقق نمور كرة الطاولة بعدها بطولة الخليج للسنة الثانية على التوالي لتتألق بعدها سلة الأحلام بتحقيق الحلم والعودة بقوة لتحقق كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك بعد مباريات قوية ومثيرة .
ثم تتبعها إقامة مباراة بعد منتصف الليل مع نادي الفتح ؟ وتألقٌ جماهيريٌ بين الجوهرة والصالة الخضراء في الحضور كنجوم في المباراة ليخطف البطولة من أمام النادي الأهلي بعد مباراة ممتعه وقوية ليعود ليثبت للجميع أنه فعلآ فريق سلة الأحلام وحقق بكل إقتدار بطولة الدوري من أمام نادي النصر بعد مباراة قوية وحماسية أما الجمهور فكان دوره كبير في تحقيق الفوز المستحق وتحقيق الدوري والذهب على الرغم من التنافس الشرس من قبل لاعبي نادى النصر فقد كان واضحآ الإرهاق على لاعبي نادي الاتحاد ولكن بفضل من الله وخبرة لاعبي الاتحاد تم تحقيق بطولة الدوري .
كما كان لبراعم الجمباز إنجازٌ آخر بتحقيق بطولة المملكة، كما حصد النمر الاتحادي البطل سيف مساعد الحربي بطولة الفردي والميدالية الذهبية، ليعود نمور كرة الطاولة مجدداً وكالعادة بتحقيق بطولة الدوري للمرة الخامسة عشر من أمام النادي الاهلي بعد مباراة قوية جدآ ومارثونية أبدع فيها الاسطورة كابتن نادي الاتحاد عبدالعزيز العباد في تحقيق اللقب مع زملائه وحصد الذهب وهذا يعود إلى دور إداري الفريق وكذلك مسئولي الألعاب المختلفة ومسئولي النادي ومن خلفهم الإدارة الواعية التي تعمل من أجل تحقيق البطولات .
ومن وجهة نظري الشخصية فإن نادي الاتحاد ُيمكن أن يُحقق معظم البطولات في جميع الألعاب المختلفة لو تم دعمها فنياً وإدارياً ومادياً فما قامت به الإدارة الحالية من جهود ومن قِبل العديد من لاعبي النادي القدامى ومحبي النادي ورابطة النادي لدعم الألعاب المختلفة بدعم من أعضاء الشرف ومحبي النادي ولايزال دعمهم مستمر من خلال تكريمهم للاعبين على الإنجازات التي حققها الأبطال بدرع مع مكافأة مادية رمزية ، كما كرمت لاعبي الجمباز وكرة الطاولة وباقي الألعاب والتي كان لها أكبر الأثر على نفوس اللاعبين .
أتمنى من هيئة الرياضة إعادة النظر في المكافئات التي تمنحها للنادي الذي يحصل على المركز الاول والثاني والثالث في جميع الألعاب حتى يتمكن النادي من مكافأة اللاعبين لأن ما يُقدم لايساوي الدعم والجهد المبذول من اللاعبين لتحقيق البطولة ! وفي معظم الأندية للأسف تتم الإستفادة من مكافئات الألعاب المختلفة لسداد مديونيات كرة القدم ؟ كما على هيئة الرياضة مراقبة صرف المكافئات التي تمنحها للأندية فمن حق اللاعب أن يحصل على مكافأة فوزه بالمراكز الثلاثة ….. والله الموفق

د/عمرو خالد حافظ
تويتر | hafezakal@

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات