العميد يغادر الودية بـ( ثلاثية)

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2017 - 12:08 صباحًا
العميد يغادر الودية بـ( ثلاثية)

يزيد الحارثي | تبوك
خسر الفريق الكروي بنادي الاتحاد مساء اليوم ثاني مبارياته في بطولة تبوك الودية الدولية من أمام الفريق الاتفاقي بثلاثة أهداف نظيفة فاجأت كل محبي وعشاق النادي التسعيني الذي لم يظهر بالمستوى المتوقع منه في هذه البطولة.
بدأ الشوط الأول بين الفريقين وسط اندفاع واضح من الفريق الاتحادي رغبةً منه في إحراز هدف مبكر للابتعاد عن الضغط وتسهيل المهمة عليه إذ أن طريق التأهل للمباراة النهائية يتطلب منه الانتصار على الفريق الاتفاقي بفارق هدفين.
وجاءت نتائج المبالغة الهجومية عكسية على النمور بعد أن استغل هزاع الهزاع إحدى الكرات البينية خلف المدافعين وأحرز منها هدف التقدم في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء.
زادت صعوبة الموقف على الفريق الاتحادي بعد الهدف وحاول تقليص الفارق بدأً بالتمرير في وسط الملعب أو من خلال الكرات الطويلة للثلاثي المتقدم عن طريق باجندوح والانصاري في ظل تراجع واضح وتمركز جيد من النواخذة أفشل جميع مخططات النمور لينتهي الشوط الأول بهدف اتفاقي نظيف.
بدأ الشوط الثاني بنفس التشكيل الذي انتهى عليه الشوط الأول للفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب مع اعتماد الفريق الاتحادي على الكرات الطولية التي لم تخلق فرص حقيقية على المرمى الاتفاقي .
على النقيض تماماً نجح المدرب الاتفاقي في التعامل مع المباراة بطريقة متوازنة منحت فريقه أفضلية في ضربتين ركنيتين لعبت كلاهما في عمق الدفاع الاتحادي وسط غياب واضح للتغطية كلفت الفريق هدفين إضافيين في شباكه في الدقيقة (58) و(61) وأفقدته الأمل في التأهل .
حاول المدرب الاتحادي إجراء بعض التغييرات في مركزي الوسط والهجوم من أجل تنشيطها ولكن دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرته معلناً فوز الفريق الاتفاقي بثلاثية نظيفة وتأهله لملاقاة الصفاقسي التونسي على المباراة الختامية للبطولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات