الفواز: سنعيد هيكلة الاتحاد وسنحسن تصنيف منتخباتنا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 أكتوبر 2018 - 3:09 مساءً
الفواز: سنعيد هيكلة الاتحاد وسنحسن تصنيف منتخباتنا

اتي سبورت | جدة

اوضح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز ان المجلس الجديد للاتحاد لديه برنامجًا خاصًا لإعادة هيكلة الاتحاد  بالشكل الذي يساعد على القيام بكافة الاعمال بالشكل المناسب واضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد فور اعلانه رئيساً للاتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية حتى عام 2022م: نسعى لتحسين مستوى منتخباتنا الوطنية ومعالجة تراجع التصنيف للمنتخبات، ونعمل على رفع عدد المدربين الوطنيين وقلة الحكام السعوديين المعتمدين.
وزاد: دعم معالي المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه لتطوير كرة القدم سيدفعنا بشكل أكبر إلى الأمام لنقدم عمل مميز يرضي التطلعات والشارع الرياضي.
وف حديثه عن توزيع المناصب بين اعضاء المجلس قال: حتى الآن لم نشكل لجان الاتحاد السعودي، ولكن لدينا تصور، وخلال اجتماع مجلس الإدارة سيتم بحث ملفات العديد من المرشحين لتلك المناصب ولدينا لاعبين على مستوى عالي، خاضوا تجارب دولية كبيرة، والجهاز الإداري في المنتخب على دراية كاملة ونحن راضون عنه، أعتقد الإبقاء على المدير الفني للمنتخب الأول خوان بيتزي قرار صائب.
وعن تحضيرات المنتخب الوطني الاول للمشاركة في نهائيات كأس اسيا في الامارات قال: مطمئنون على سير تحضيرات المنتخب الوطني الأول قبل منافسات كأس آسيا، وسنواصل العمل على إعداد الفريق للمشاركة المنتظرة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.
واختتم حديثه عن عضو مجلس ادارة الاتحاد الانجليزي روجر درابر قال: الخبرات الأجنبية مهمة والسيد روجر درابر يملك خبرة وتجربة في الدوري الإنجليزي وإدارة عدد من الملفات الرياضية الدولية وسنستفيد من خبراته الدولية في عدد من الملفات.

المصدر - الاتحاد السعودي لكرة القدم
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات