المدينة / اتحادي ينفي شائعات “الهبوط”.. ونور يتأهب للعودة الأسبوع المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 6:33 صباحًا
المدينة / اتحادي ينفي شائعات “الهبوط”.. ونور يتأهب للعودة الأسبوع المقبل

كشف مصدر اتحادي أنه لا صحة لما تردد مؤخرًا حول عقوبة سيفرضها «الفيفا» على نادي الاتحاد بتهبيطه للدرجة الاولي، وأوضح المصدر أن ذلك مجرد شائعات مصدرها مرتبط باللاعب أنس الشربيني وهدفها تسريع السداد.
من جهته رفع قائد فريق الاتحاد محمد نور من وتيرة استعدادته تأهباً لانضمامه للتدريبات الجماعية للفريق الأسبوع المقبل مع زميله حمد المنتشري.

من جهة أخرى فرض الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السرية على التدريبات ابتداءً من اليوم الأربعاء استعدادًا لملاقاة فريق نجران يوم بعد غدٍ الجمعة في اللقاء الذي سيحتضنه استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته يوم أمس بتأدية تدريب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، تركز على النواحي الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة كروية في منتصف الملعب.

من جهة ثانية سيتم بيع تذاكر المباراة بمنافذ البيع بمقر نادي الاتحاد عند الساعة الرابعة والربع من عصر اليوم الأربعاء وحتى الساعة العاشرة مساءً، ويستمر البيع يوم غدٍ الخميس في ذات التوقيت. وكانت الجماهير الاتحادية قد دشنت حملة لحضور 60 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام نجران، لا سيما بعد تجدد الأمل في المنافسة على صدارة الدوري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات