المدينة \ الاتحاد يحسمها بالتمديد للقروني عاماً واحداً

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 20 مايو 2014 - 6:54 صباحًا
المدينة \ الاتحاد يحسمها بالتمديد للقروني عاماً واحداً

تركي أبوعيشة – أنور الغامدي – جدة

الثلاثاء 20/05/2014

أكدت مصادر مطلعة لـ «المدينة» إلى أن إدارة نادي الاتحاد اتفقت مع المدرب الوطني خالد القروني لقيادة الفريق الكروي الأول لموسم واحد وذلك بعد نجاحاته الأخيرة خاصة في البطولة الآسيوية بتأهله إلى دور الـ 8. وكان القروني قد حصل على فك ارتباطه مع الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال اجتماعه الأخير مع أحمد عيد، وعلى ضوئها سيتم التوقيع الرسمي للمدرب القروني مع الاتحاد خلال الأيام القادمة.
في حين سيقدم القروني لإدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي التقرير النهائي والذي سيحدد من خلاله احتياجاته مع الفريق خلال الموسم القادم من لاعبين أجانب ومحليين بالإضافة إلى الأسماء التي سيتم استبعادها من القائمة، وكذلك الترتيبات الأخيرة للبرنامج الإعدادي للفريق والمعسكر الذي سيقام في النمسا بعد شهر رمضان.
من جهة أخرى اتخذت الإدارة الاتحادية حزمة من القرارات فيما يخص لعبة كرة القدم بجميع فئاتها السنية حيث تم إسناد مهمة الإشراف على قطاعي الناشئين والشباب للمرشح على عضوية مجلس إدارة النادي محمد عواد الجهني، وتعيين مدرب درجة الناشئين السابق عمرو أنور مدربًا للفريق الأولمبي، فيما تم تعيين المدرب الوطني محفوظ حافظ مدربًا لدرجة الشباب وتعيين سالم سويد مساعدًا له وعلاء رواس مدربًا للحراس ومازن الثقفي إداريا للفريق، أما أكاديمية النادي فقد تم تعيين مروان بصاص وعمر المحضار ومحمد أمين.
وعلى صعيد آخر تجهز إدارة العلاقات العامة بالنادي الدعوات لأعضاء الشرف والعاملين بالنادي المسددين لرسوم العضوية تمهيدًا لتسليمها لهم خلال اليومين المقبلين لحضور الجمعية العمومية التي ستقام يوم الاثنين القادم في قاعة المحاضرات بالنادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات