المدينة / الاتحاد يخطف مولّد الأهلي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 سبتمبر 2014 - 10:03 صباحًا
المدينة / الاتحاد يخطف مولّد الأهلي

صفقة مدوية بـ5.5 مليون ريال لـ4 مواسم.. واللاعب يبدأ مشواره مع العميد 15 محرم
أنهى نادي الاتحاد كافة إجراءات التعاقد مع ظهير أيمن النادي الأهلي الدولي سعيد المولد، حيث وقع اللاعب مساء أمس الأوّل في كشوفات العميد رسميًا خلال اجتماع احتضنه منزل رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي، وقد تمّت المفاوضات بين الطرفين بسرعة وسلاسة في ظل تلبية الاتحاديين للمطالب المادية للاعب الذي يعيش حاليًا في الفترة الحرة ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر.

وذكرت مصادر مطّلعة أنّ العقد يمتد لـ4 سنوات، وقد تكلفت الصفقة 5.5 مليون ريال لن يحصل منها النادي الأهلي على أي شيء إذ يتبقى للمولد شهرين في عقده مع القلعة يرتدي بعدهما قميص النمور، وسيبدأ مشواره مع الفريق في الخامس عشر من محرم المقبل.

وكانت «المدينة» انفردت بالخبر أمس الأوّل حين كشفت عن المفاوضات مع اللاعب وتوقيعه للاتحاد، وقد شغل الخبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف خلال الساعات الماضية واشتعل «تويتر» بالتغريدات حول الصفقة المدوية التي فجّرتها المدينة.

ويعتبر المولّد إضافة فنية لنادي الاتحاد الذي يعاني في خانة الظهير الأيمن منذ سنوات طوال، وينتظر عشاق العميد رؤية اللاعب بالقميص الأصفر والأسود الذي فضّله على عرض نادي ميرسن التركي.

وبذلك يتواصل مسلسل التنافس المحموم بين الجارين، حيث يعتبر المولد رسميًا خامس لاعب في تاريخ انتقالات لاعبي الأهلي للاتحاد منذ بدء عصر الاحتراف، بعد موسى مرزوق وخالد قهوجي وإبراهيم السويد وخالد مسعد، بينما ضم الأهلي من الاتحاد لاعبين فقط هما سالم السويد ومحمد الخليوي يرحمه الله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات