المدينة / البلوي: سنسجل بوصوفة بأنظمة وقوانين «الفيفا»

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 3:43 صباحًا
المدينة / البلوي: سنسجل بوصوفة بأنظمة وقوانين «الفيفا»

أكد بأن اللاعب عاطل.. ويحق للاتحاد قيده حتى بعد انتهاء فترة التسجيل

أكد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر المشرف على الفريق الكروي منصور البلوي بأنهم سيسجلون المحترف المغربي مبارك بوصوفة في لجنة الاحتراف وفق أنظمة وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالرغم من انتهاء فترة تسجيل اللاعبين المحترفين أمس الأول الأربعاء.
وقال البلوي لـ «المدينة»:
الاتحاد وقع مع اللاعب، وهو حر ومنتهٍ عقده مع ناديه قبل انتهاء الفترة ويعتبر في أنظمة الفيفا عاطلا عن العمل ويحق له التسجيل سواءً خلال أو بعد انتهاء فترة الانتقالات، وكتبنا خطابًا رسميًا سيكون في اتحاد الكرة ممثلًا في لجنة الاحتراف اليوم بأن اللاعب عاطل عن العمل ويحق لنادي الاتحاد تسجيله كون لديه مخالصة مالية من ناديه قبل انتهاء فترة.
وأضاف: اللاعبون الأربعة موجودون وكلهم فيهم الخير والبركة ولكننا في نادي الاتحاد من نشعر بأنه سيلبي احتياجات الفريق أو يزيد الفريق توهجًا سنجلبه، بأنظمة وقوانين الفيفا فإن بوصوفة سيسجل كونه عاطلاً عن العمل وهذا ما أوضحناه في خطابنا لاتحاد الكرة الذي سيصلهم اليوم.
على صعيد آخر انخرط الثلاثي مونتاري وفيصل الخراع وأحمد الناظري في تدريبات الفريق التي أقيمت أمس استعدادًا لملاقاة الفيصلي غدًا السبت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بعد أن أجروا تدريباتهم مع الفريق الأولمبي بقرار من المدرب بولوني والذي قرر أيضًا تحويل أحمد عسيري للأولمبي، وبعد انتهاء التدريبات دخل اللاعبون في معسكر النادي.
من جهة أخرى تقرر أن يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام مستضيفه الخليج ضمن دور الـ8 من كأس ولي العهد، في التاسع من شهر محرم المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة.
وكان المدير التنفيذي بالنادي حامد البلوي قد التقى بأحمد عسيري لا سيما بعد القرار المؤقت للمدرب بتحويله للفريق الأولمبي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات