المدينة / «الفلوس تجيب فلوس».. بعد «بريجستون» شركة عالمية ترعى الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:45 مساءً
المدينة / «الفلوس تجيب فلوس».. بعد «بريجستون» شركة عالمية ترعى الاتحاد

كشفت مصادر «المدينة» المطلعة أن شركة عالمية اقتربت من توقيع عقد رعاية مع نادي الاتحاد، تقوم بموجبه بوضع شعارها على قميص الفريق الأول لكرة القدم بمبلغ مالي كبير يرضي طموحات الاتحاديين، لتضاف هذه الشركة إلى جانب شركتي بريجستون ويونيون آير، علمًا بأن رئيس النادي المهندس حاتم باعشن قال بعد توقيع عقد بريجستون إن هناك عقودًا أخرى سيتم إبرامها مع بعض الشركات.
على صعيد آخر وضع باعشن خطة عمل مع محامي النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، الإسباني كريسبو وذلك لحل القضايا المستعجلة على النادي، حيث أطلع كريسبو كلا من باعشن وأمين الصندوق الدكتور أحمد السقاف وعضو المجلس المستشار القانوني الدكتور ماهر عبد الفتاح، أبرز القضايا التي يستوجب على الاتحاديين سرعة حلها، وذلك من خلال الاجتماع الذي تم عقده أمس في إسبانيا.
وكشفت المصادر أن الاتحاديين سيتفقون مع مقدمي الشكاوى بأن يتم تسليم مستحقاتهم على دفعات على أن يتم الالتزام بالجدولة ودون تأخير.
من جهتها تواصل إدارة نادي الاتحاد جهودها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك من خلال التعاقد مع لاعبين جدد بنظام «الهواة»، حيث كشفت المصادر أن الظهير الأيسر لفريق الشباب بدر السليطين دخل ضمن اهتمامات المدرب سييرا لضمه إلى جانب لاعب النصر السابق ربيع السفياني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات