المدينة / في تسعينية العميد.. النمور أبهروا مدريد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:48 صباحًا
المدينة / في تسعينية العميد.. النمور أبهروا مدريد

تزيَّنت سماء جدة أمس باللون الأصفر، وشعار عميد الأندية السعودية، في احتفالية فرح فيها كل الاتحاديين، بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيس النادي، رغم الخسارة التي مُنِي بها الفريق من أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ملأ فيها الجمهور مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، في حضور محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، ورئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز.
وتقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ على مجريات الشوط الأول، وبادر الاتحاد بالهجوم، وردّ عليه أتلتيكو الذي نجح في التقدم عن طريق ظهيره الأيمن خوان فران (د23).
واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين، إلى أن حدث في آخر 5 دقائق من زمن الشوط الأول ما لم يتوقعه لاعبو أتلتيكو عندما سجل الاتحاد هدفين في ظرف دقيقتين (43، 45) عن طريق كهربا والعكايشي بعد أن تبادلا الصناعة لكل منهما.
وأجرى الفريقان في الشوط الثاني العديد من التغييرات، وعادل أتلتيكو النتيجة من ركلة جزاء احتسبت ضد ماجد الخيبري، وسجّل منها فيرناندو توريس هدف التعادل (د64).
واستطاع خيمينيز برأسية أن يعزز النتيجة لأتلتيكو بهدف ثالث (د71)، وقدم الفريقان أداءً متكافئًا في الدقائق المتبقية دون صناعة فرص حقيقية حتى صافرة النهاية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات