الوطن \ الاتحاد مطالب بـ34 مليونا والنصر بـ18

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يونيو 2014 - 9:04 صباحًا
الوطن \ الاتحاد مطالب بـ34 مليونا والنصر بـ18

أغلقت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، الباب أمام استقبال شكاوى اللاعبين والوكلاء والأندية للمطالبة بمستحقاتهم المالية من الأندية، إذ اجتمع أعضاء اللجنة برئاسة عبدالله البرقان، لحصر الشكاوى كافة؛ للإعلان عنها مساء اليوم في مؤتمر صحفي يقام في مقر اللجنة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
ورفض البرقان الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالشكاوى، وأرجأ ذلك لحين انعقاد مؤتمر اليوم، بيد أن مصادر “الوطن” كشفت عن أن نادي الاتحاد في صدارة قائمة الأندية المطالبة بمستحقات، بإجمالي يزيد عن 34 مليون ريال، وبحجم شكاوى يصل إلى أكثر من 30 شكوى، يليه النصر المطالب بـ18 مليون ريال، وبشكاوى تلامس الـ15 شكوى، ثم الرائد المطالب بـ13 مليون ريال في 21 شكوى، فنجران المطالب بـ5 ملايين ريال في 20 شكوى، ثم الهلال المطالب بـ3 ملايين في 4 شكاوى، ومثله الأهلي ولكن بـ3 شكاوى فقط، فالشباب مثلهما ولكن من 5 شكاوى. أما بقية الأندية فتتراوح المطالب المترتبة عليها بين 3 ملايين وبعض مئات من الألوف. ويتوجب على كل الأندية المطلوبة سداد كل المبالغ المطلوبة منها، تحت طائلة منعها من أهلية مشاركة لاعبيها الجدد المقيدين خلال فترة التسجيل الصيفية التي تفتتح في 10 يوليو المقبل.
ومن المنتظر أن تعلن لجنة الاحتراف رقماً قياسياً جديداً في عدد الشكاوى المرفوعة التي استقبلتها اللجنة خلال الأيام الماضية.
وتعد أبرز الشكاوى المرفوعة هي من وكيل الأعمال غرم العمري الذي يطالب بعمولته المالية من صفقة تجديد عقد موكله خالد الغامدي مع النصر الذي أقر بعمولة العمري في العقد الموقع في أبريل الماضي، رغم عدم حضوره للتوقيع مع اللاعب حينها، إلا أنه لم يستلم أي مبلغ أو دفعات ولضمان حقوقه وثقها بالشكوى المرفوعة. يذكر أن لجنة الاحتراف حصرت نحو 120 شكوى في فترة التسجيل الأخيرة في يناير الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات