الوطن / الشربيني يهدد نقاط الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 6:33 صباحًا
الوطن / الشربيني يهدد نقاط الاتحاد

مهلة التسديد انتهت في 26 مارس.. ومصدر بالنادي ينفيها ويصفها بالتشويش

علمت “الوطن” من مصادر مطلعة أن نادي الاتحاد مهدد بخصم ثلاث نقاط من رصيده خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن انتهت المهلة الممنوحة للنادي من جانب محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، بخصوص تسديد مستحقات محترف الفريق الأول لكرة القدم السابق، الكرواتي أنس الشربيني ذي الأصول الفلسطينية، البالغة 1.35 مليون يورو.

وأشارت المصادر إلى أن كاس خاطبت إدارة النادي عبر الاتحاديين الآسيوي والسعودي بإلزامها بدفع المبلغ قبل 26 مارس الجاري، إلا أن النادي حاول قبل انتهاء المهلة مع وكيل اللاعب من أجل تخفيف المبلغ ولكن الأخير رفض طلب الاتحاديين وتمسك بقرار محكمة التحكيم الرياضية وتسديد المبلغ المستحق لموكله كاملا، إضافة إلى تحمل نادي الاتحاد تكاليف القضية البالغة 15 ألف يورو.

وأكدت المصادر أنه في حال عدم تسديد الاتحاد للمبلغ سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده في الدوري خلال الأسبوع الأول، ثم يتضاعف الخصم مع كل مرحلة.

من جانب آخر، نفى مصدر في نادي الاتحاد تلقيهم خطابا من محكمة التحكيم الرياضية بخصوص تحديد موعد محدد لدفع المبلغ المستحق للاعب، مبينا أن كل ما يتردد حاليا محاولات للتشويش على الفريق الكروي قبل مباراته المهمة أمام النصر السبت المقبل على إستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأوضح أن القضية ما زالت منظورة أمام “كاس” ولن يتم التطرق للخصم من النقاط.

وكان الاتحاد تعاقد مع الشربيني موسم 2012/ 2013 لموسم واحد بنظام الإعارة من نادي هايدوك الكرواتي خلال فترة إدارة محمد الفايز للنادي بصفقة بلغت 5 ملايين يورو، حيث شارك الشربيني مع الاتحاد في 15 مباراة من دون أن يسجل هدفا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات