الوطن / العميد يحسم الديربي ويضرب موعدا مع العالمي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 11:41 صباحًا
الوطن / العميد يحسم الديربي ويضرب موعدا مع العالمي

لحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنظيره النصر إلى المباراة النهائية لكأس ولي العهد، بعد فوزه على الأهلي 3/ 2 في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، سجل للاتحاد أحمد العكايشي، ومحمود كهربا، وفهد المولد، وللأهلي عمر السومة “الثاني من ضربة جزاء”.

سيطرة
بدأت المباراة بسيطرة اتحادية وسط الملعب، إذ اعتمد على انطلاقات العكايشي الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الأهلي.
في المقابل، حاول الأهلي الوصول إلى مرمى الاتحاد عن طريق الجهة اليسرى التي لعب فيها فيتفا وعبدالشافي وظهر الأهلي هادئا وأقل خطورة.

هدف أول
في المقابل، لم يتح الاتحاد لمنافسه السيطرة على منطقة المناورة، وأضاع مهاجموه عدة فرص بسبب التسرع، وخطف العكايشي الهدف الأول من عرضية عوض خريص (28).

تعزيز
منح الهدف حماسا للاعبي العميد الذين شنوا هجمات متتالية على مرمى أحمد الرحيلي، واستطاع محمود كهربا إضافة الهدف الثاني بطريقة رائعة، مستفيدا من تمريرة العكايشي المتقنة (38).

عودة
مع انطلاقة الشوط الثاني، عاد الأهلي إلى المباراة ومارس ضغطا على مرمى عساف القرني، وسجل السومة الهدف الأول مستفيدا من تمريرة فيتفا البينية (72)، وبعدها بـ4 دقائق ارتكب كهربا ضربة جزاء مع فيتفا تقدم لها السومة محرزا الهدف الثاني (76).

هدف التأهل
ووسط اندفاع الأهلي قاد كهربا هجمة وتخطى عقيل بلغيث الذي ارتكب خطأ نفذها بذكاء فهد المولد هدفا ثالثا في الدقيقة الأخيرة للمباراة، أعلن بعدها الحكم محمد الهويش نهاية اللقاء بفوز العميد 3 /2.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات