الوطن \ الوطن – يوكونان يقتحم القائمة الاتحادية للعين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 أغسطس 2014 - 3:03 مساءً
الوطن  \ الوطن – يوكونان يقتحم القائمة الاتحادية للعين

جدة: عماد عيسى 2014/8/15 23:43     

xيغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد غدا إلى مدينة العين الإماراتية لإقامة معسكر قصير قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع فريق العين الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يرأس البعثة رئيس النادي إبراهيم البلوي وتضم 25 لاعبا، حيث حرص المدرب الوطني خالد القروني على اصطحاب هذا العدد الكبير من اللاعبين لإبقاء كافة الخيارات أمامه لإشراك اللاعبين وطريقة اللعب وأيضا للتمويه على العين الذي يراقب عن كثب الاستعدادات الاتحادية للقاء.
وباتت حظوظ اللاعب العاجي ديديه ياكونان قوية للدخول في القائمة الاتحادية في اللقاء بعد أن عاد إلى التدريبات عقب زوال العارض الصحي الذي تعرض له مؤخرا ومنعه من المشاركة مع الفريق في مباراتي الفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمام الفيصلي والفتح إلا أن مشاركته كلاعب كأساسي في اللقاء أمر مستبعد تماما لغيابه عن التدريبات الجماعية بشكل كامل منذ عودة الفريق الاتحادي من معسكره الإعدادي في هولندا.
على صعيد متصل، يعد موضوع الاستئناف المقدم من جانب الإدارة الاتحادية على قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشغل الشاغل للاتحاديين هذه الأيام لحرصهم على عدم افتقاد أهم أسلحتهم وهو الحضور الجماهيري في مباراة الإياب أمام العين وسيكون الأسبوع الحالي حاسما لهذا الأمر.
من جهة أخرى، وجدت الإدارة دعما كبيرا من جماهيرها لموقفها في المفاوضات مع عدد من الشركات التي تتفاوض لرعاية النادي وذلك بحضورها الكثيف في مباراة الفتح في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث قامت الإدارة برصد كافة ما كتب عن هذا الحضور لتوثيقه من أجل إغراء الرعاة.
وأشارت مصادر إلى أن نهاية أغسطس الحالي ستشهد توقيع عقود استثمارية جديدة للنادي، ستسهم في تحسين وضعه ماليا من أجل الإيفاء بالتزاماته الكبيرة المثقل عليها من ديون الإدارات المتعاقبة في السنوات الماضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات