الوطن / كرنفال واحتفالية غنائية في تسعينية الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:54 صباحًا
الوطن / كرنفال واحتفالية غنائية في تسعينية الاتحاد

نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، رعى محافظ محافظة جدة، الأمير مشعل بن ماجد، وبحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، احتفال نادي الاتحاد أمس بمرور 90 عاما على تأسيسه على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حيث بدأ الاحتفال بالعديد من الفقرات الاحتفالية وغناء للفنان عبدالمجيد عبدالله، بالإضافة إلى العديد من الفقرات الشعبية لمنطقة الحجاز. وقامت جماهير الاتحاد بعمل تيفو على كافة أرجاء الملعب في لقاء اليوم كتب فيه “جمهورك الروح” “نادي الوطن” مع وضع شعارات الاتحاد الرسمي، بالإضافة إلى شعار 90 عاما، ثم بدأ بعد ذلك الفقرة الرئيسية وهي المباراة الودية بين الاتحاد وأتلتيكو مدريد، التي انتهت بفوز الفريق الإسباني 3/ 2، سجل لأتلتيكو خوان فران وتوريس وخوسي ماريا خيمينيز، وللاتحاد محمود كهربا وأحمد العكايشي.
وشهد اللقاء حضور عدد من نجوم الاتحاد السابقين بمناسبة احتفالية النادي بمرور 90 عاما على تأسيسه، وتواجد النجوم في المنصة الرئيسية لملعب الجوهرة لحضور هذه الاحتفالية والمشاركة بأفراح العميد.
سوق سوداء
أشعلت السوق السوداء تذاكر الدخول قبل بداية الاحتفال، حيث ارتفع سعر التذكرة التي قيمتها 45 ريالا إلى 300، فامتنع الجمهور عن شرائها خشية أن تكون قد تم بيعها لأكثر من شخص آخر، حيث إن الآلية الجديدة لطباعة التذاكر المعمول بها في الملاعب السعودية تجعل من السهل نسخها وتداولها، ولا يستفيد إلا أول شخص يستطيع المرور بها من البوابات الإلكترونية للملعب.
عقد رعاية
وقع رئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن عقد رعاية مع شركة بريجستون لرعاية النادي لمدة 4 سنوات، وذلك بين شوطي المباراة، وشكر باعشن كل من خدم الاتحاد من رؤساء ولاعبين وشرفيين وجماهير، مبديا سعادته بهذه الاحتفالية، خاصة أنها جاءت أثناء رئاسته للنادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات