الوطن : كريري والمنتشري: “سنتجاوزهم”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2013 - 6:51 صباحًا
الوطن : كريري والمنتشري: “سنتجاوزهم”

كريري والمنتشري: “سنتجاوزهم”

جدة: عماد عيسى 

أبدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سعود كريري تفاؤله في قدرة فريقه على كسب لقائه اليوم أمام الأهلي، مشددا على حاجة فريقه إلى الفوز في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها في الفترة الحالية، وقال “نحن عازمون على تقديم كل ما لدينا لكسب اللقاء بأي نتيجة”. وتابع “المباراة مهمة جدا، ولن نفرط فيها مهما كلفنا ذلك، فالجميع يعرف تماما أن لقاءات الفريقين لا تخضع لأي مقاييس، واليوم ستكون بصورة مختلفة، كونها تنافسا شريفا بين الفريقين في دوري جميل، والكل يطمح إلى مصالحة جماهيره، والجميع يحدوهم الأمل للفوز، ونحن جاهزون تماما للمباراة”.


من جهته، وصف المدافع باسم المنتشري المباراة بالصعبة، وقال “لقاء اليوم صعب للغاية في ظل الظروف والغيابات التي يعاني منها فريقنا، لكن اللاعبين الموجودين سيكونون في الموعد، وكلنا أمل وإصرار في كسب المباراة وخطف النقاط الثلاثة”.

بدوره، طمأن الظهير الأيمن بالاتحاد عبدالمطلب الطريدي جماهير ناديه على جاهزية اللاعبين لخوض المباراة، مبينا أن زملاءه اللاعبين حريصون على الخروج بنتيجة إيجابية. وتابع “الفوز اليوم سيكون حافزا لنا بشكل كبير؛ من أجل استعادة مستوانا المعهود، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، وتتطلب وقفة دعم جميع محبيه”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات