اليوم / إدارة الاتحاد تنفي توصله لاتفاق نهائي مع طيران الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يناير 2015 - 4:36 صباحًا
اليوم / إدارة الاتحاد تنفي توصله لاتفاق نهائي مع طيران الاتحاد

أوضح نادي الاتحاد أنه لم يتوصل إلى اتفاقيات نهائية في كافة الملفات التي يتفاوض عليها فيما يخص المهاجم الاجنبي القادم وملف رعاية نادي الاتحاد وأنه على جماهير النادي انتظار الإعلان الرسمي عبر المركز الإعلامي على هذه الملفات في حال تمامها وخلاف ذلك فالنادي غير معن بما يكتب عن تلك المفاوضات .

حيث جاء تعليق النادي الصادر عن المركز الإعلامي أمس بعدما تناقلت وسائل إعلام محلية وإماراتية خبر توقيع نادي الاتحاد مع شركة الاتحاد الاماراتية للطيران لرعاية النادي مقابل مبلغ مائة مليون ريال سنويا لمدة خمس سنوات بإجمالي نصف مليار ريال.

وعلى صعيد اتحادي آخر كسب الفريق الكروي الاتحادي ثاني تجاربه الودية بمعسكره الإعدادي في دولة الامارات العربية المتحدة بعد أن تغلب أمس على فريق الجزيرة الاماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبوظبي وسجل أهداف الفريق الاتحادي خلاله المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي هدفين وعبدالفتاح عسيري.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب الروماني سان مارتن في الوقت الذي مازال زميله البولندي لوكاس زوكالا يقوم بتدريبات انفرادية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا, وكان الخبر السيئ للفريق الاتحادي في اللقاء هو إصابة المحترف العراقي سيف سلمان خلال الحصة الأولى من اللقاء وعدم إكماله اللقاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات