اليوم : بيتوركا في مأزق الغيابات قبل التعاون

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 8:45 صباحًا
اليوم : بيتوركا في مأزق الغيابات قبل التعاون

تأكد بشكل رسمي غياب لاعبي فريق الاتحاد الأول لكرة القدم محمد قاسم، وفواز القرني عن مواجهة الفريق المهمة أمام التعاون في الجولة الثالثة عشرة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

القاسم والقرني انضما الى لاعب الوسط جمال باجندوح والمهاجم عبدالفتاح عسيري، اضافة الى غياب المدافع ياسين حمزة بداعي الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، والتي تشكل ضربة قاسية للفريق الاتحادي قبل الموقعة المرتقبة. المفارقة الأغرب أن ياسين حمزة سيغيب عن التواجد مع الاتحاد للمرة الأولى هذا الموسم، لكن الغياب جاء امام فريقه السابق فريق التعاون.

المدرب الروماني فيكتور بيتوركا وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه في أول مباراة يتولى فيها المسؤولية كمدير فني في ولايته الثانية مع الاتحاد، لاسيما وان الفريق تعرض لخسارة ثقيلة أمام النصر في الجولة الماضية، وهو أمر مشابه لما كان عليه الحال في بداية مجيئه الموسم الماضي.

بيتوركا يعكف حالياً على تجهيز ماجد خريص، لسد الفراغ الذي سيتركه محمد قاسم، فيما يتوقع أن يلجأ المدرب الروماني لحارس الخبرة عساف القرني لتعويض غياب فواز القرني.

الى جانب ذلك اجتمع المدرب الروماني مع الرباعي الأجنبي في الفريق الاتحادي المتمثل في الفنزويلي جيملين ريفاس، والغاني علي سولي مونتاري، والاسترالي جيمس ترويسي والرومان سان مارتن، أمس وطالبهم بعدم الانصات الى الاحاديث التي تروج لنيته في الاستغناء عنهم، مؤكداً أنه ينتظر منهم مستوى كبيرا في مباراتي التعاون والوحدة المقبلتين.مصادر”الميدان” ألمحت إلى أن المدرب في طريقه للاستغناء عن مونتاري وترويسي على أن يجلب بدلاء لهم في الفترة الشتوية التي تبدأ الاحد المقبل، فيما سيبقى على الفنزويلي جيلمين ريفاس الذي يقدم مستويات جيدة وينافس على لقب الهداف مع مهاجم الأهلي عمر السومة، بينما جاءت السفن بما تشتهي رياح الروماني سان مارتن، لا سيما انه كان قريباً من ترك الاتحاد في بداية الموسم بسبب حالة الغضب الجماهيري على مستواه، إلا ان عودة مواطنه بيتوركا الذي كان سبباً في تعاقد الاتحاد معه في الموسم الماضي قلب الموازين مما يجعله يكمل الموسم مع الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات