بأمر ولي العهد..الدخول مجاناً

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 سبتمبر 2017 - 9:24 مساءً
بأمر ولي العهد..الدخول مجاناً

يزيد الحارثي| جدة
وجه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية بشراء تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب الياباني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي ستقام فالخامس من سبتمبر الجاري على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمؤازرة الصقور الخضر من أجل التأهل المباشر دون اللجوء للملحق القاري.
وتأتي هذه التوجيهات كدليل على حرص القيادة السعودية على كل مايخص الشأن الرياضي والشبابي على الصعيد الدولي ودعم كل مايختص باللعبة الأكثر شعبية في العالم.

من جانبه وجه رئيس هيئة الرياضة الأستاذ محمد آل الشيخ شكره وتقديره لنائب خادم الحرمين الشريفين على هذا الدعم الذي سيكون له دور ايجابي في حال تأهل الصقور إلى المونديال العالمي مؤكداً في الوقت ذاته على حرص سموه الدائم على رفع اسم الوطن في جميع المحافل الدولية.

كما وجه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عادل عزت شكره وامتنانه لمقام سموه على الدعم المتواصل للرياضة والشباب والذي حظيت به الرياضة السعودية على الصعيدين الداخلي والدولي.

وتفاعلت الجماهير الرياضية مع قرار سموه ووجهت شكرها وتقديرها على الدعم المتواصل للرياضة السعودية بشكل عام والمنتخب السعودي بشكل خاص مؤكدةً بأنها ستقف خلف المنتخب السعودي في جميع المحافل من أجل عودة الكرة السعودية لأعلى المراتب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات