(بإدارة الشُبان الاتحاد بأمان) بقلم: د/ عمرو خالد حافظ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 5:24 مساءً
(بإدارة الشُبان الاتحاد بأمان) بقلم: د/ عمرو خالد حافظ

بعد ٢٣ يوم من إستلام ادارة نادي الاتحاد أستطاع رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي ومجلس إدارته والمفاوض المميز الأستاذ عبدالله شرف الدين اضافة الى دعم محبي وعشاق النادي بالتجديد لـ ١٣ لاعب للفريق من الأجانب والمحليين شملت عدد ٦ لاعبين من الشباب .
وهذا مؤشر رائع جدآ من قِبل الادارة بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بدمج اللاعبين الشباب مع الفريق الأول وفي هذا الوقت القياسي للتجديد وغرس الحماس بين اللاعبين لم يمر على نادي الاتحاد من قبل رغم الوضع الصعب للنادي إلا أن الادارة التى تعمل بصمت دون أي ضجيج إعلامي تقوم حاليآ بترتيب النادي وإكمال ماقام به الرئيس السابق المهندس حاتم باعشن ، وأود أن أشير إلى أن الإدارة الحالية شعارها (من يحب ويعشق النادي فاليتقدم لخدمة الكيان )، فإستمرارية اللجنة الاحترافية السابقة وهم إبراهيم بخيت وفهد علوي وعودة خالد التميرك مستشاراً للاستثمار في النادي من أجل إستمرارية نشاطه السابق والتعاون والتكامل مع بعض أعضاء الإدارة السابقة في نادي الاتحاد لأن الهدف سامي وهو تحقيق البطولات في جميع الألعاب .
البعيد عن إدارة النادي ليس لدية خلفية عن كمية العمل داخل النادي فيحتاج الى وقت طويل ليُدرك الكثير لأنه لا يملك الخبرة في المجال الرياضي !
فالترتيب لعدد اكثر من ١٣ لعبة بجميع فئاتها السنية يحتاج لوقت وجُهد وتنظيم كبير ليعود الاتحاد كما نعرفه في جميع الألعاب بإذن الله .
من الواضح أن مجلس الإدارة ككتلةٍ واحدةٍ هم من يتخذون القرارات بالإجماع وهذا من شأنه أن يُسهِم في تحقيق تطلعات محبي الكيان لما هو أفضل .
دعائي بالتوفيق للإدارة الحالية والتمكن من تقليص الديون والسماح لهم بالتسجيل حتى تتساوي الفرص بين الأندية خاصة بعد زيادة عدد المحترفين الأجانب إلى ٦ لاعبين وتجهيز النادي للتخصيص فالجماهير وعشاق العميد دائمآ مع النادي وهم الرقم الصعب …

والله الموفق

د/ عمرو خالد حافظ
تويتر |[email protected]

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات