بتشريفك ياسلمان .. مافي أحد خسران

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 2:24 مساءً
بتشريفك ياسلمان .. مافي أحد خسران

(في النهائي لمين الحضور .. أبناء حرمه ولا النمور)
يزيد الحارثي | جدة
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء غدٍ السبت وبتشريف من سيدي خادم الحرمين الشريفين منافسات الموسم الحالي إذ تحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية وتحديداً ملعب الجوهرة الرئيسي نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي يجمع عميد الأندية السعودية بالفريق الفيصلاوي الذي قدم من خلال الموسم المنصرم مستوى مميز كان شفيعاً له بأن يكون أحد طرفي النهائي الأكبر في الكرة السعودية.

* معسكرات خارجية :
وضح تركيز إدارتي الناديين على البطولة الأخيرة في الموسم الحالي من خلال الإعداد الجيد لها إذ أقامت إدارة العميد معسكراً خارجياً في مدينة دبي استمر لعشرة أيام وشهد عدة مباريات ودية وقف من خلالها البرفسور التشيلي على آخر الاستعدادات فيما كان المعسكر الفيصلاوي بدولة الكويت استعداداً للبطولة إضافة إلى تصفيات البطولة العربية التي سيخوض أبناء حرمه غمارها بعد النهائي.

* اضراب في الفيصلي :
شهدت تدريبات الفريق الفيصلاوي خلال الايام الماضية اضراباً من اللاعبين بالفريق الأول تركز في انقطاعهم عن آداء التدريبات وذلك احتجاجاً منهم على عدم تسلمهم رواتب متأخرة قبل أن تنجح الهيئة العامة للرياضة في التدخل وحل المشكلة القائمة ليعود اللاعبين مجدداً لآداء التدريبات.

* سوء تنظيم في آلية توزيع التذاكر:
أبدت الجماهير السعودية المترقبة للحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكرة السعودية استيائها الشديد نتيجة تغيير آلية توزيع التذاكر لأكثر من مرة إذ تم طرح التذاكر من قبل الشركة المنظمة على موقع مكاني بالمجان مما نتج عنه ثورة للسوق السوداء وصلت أسعار التذاكر فيه إلى 500 ريال ومن ثم أقرت الهيئة العامة أن تُفتح أبواب الملعب لجميع الجماهير بالمجان قبل أن يصدر في ساعة متأخرة من مساء الأمس آلية جديدة تنص على بيع التذاكر على موقع مكاني .

* سييرا لايخسر في النهائي:
يسعى المدير الفني لنادي الاتحاد التشيلي لويس سييرا لتحقيق ثاني بطولة تضاف إلى سيرته الذاتية التي تؤكد أن سييرا لايخسر في النهائي بعد أن تمكن في الموسم المنصرم من تحقيق كأس ولي العهد أمام الفريق النصراوي على الرغم من كثرة الظروف التي أرهقت النادي التسعيني وإن كان أكثرها تأثيراً المادية وظروف العقوبات المترتبه عليها من منع لتسجيل المحترفين وخلافه.

* فواز يعود لعرينه:
انخرط حامي العرين الاتحادي والمنتخب السعودي فواز القرني في تدريبات فريقه مساء الأمس بعد أن تم السماح له بمغادرة معسكر الأخضر من أجل المشاركة في تدريبات فريقه الذي يستعد لخوض نهائي البطولة .
وبهذا يطمئن التشيلي سييرا على مركز الحراسة في فريقه إذ أبدى الثنائي فواز القرني وعساف القرني جاهزيتهم لخوض اللقاء .

* استنفار اعلامي للنهائي المرتقب :
بدأت القنوات السعودية والخليجية استعدادها لنقل النهائي قبل موعده وذلك من خلال استضافة عدد كبير من النقاد والإعلاميين الرياضيين ضمن البرامج التي ترصد آخر التجهيزات للفريقين واعتمدت القناة الرياضية السعودية المعلقين ( علي الكعبي وفهد العتيبي ) لوصف اللقاء وانضمت قناتي أبو ظبي ودبي الرياضيتين للقنوات الناقلة للحدث الرياضي بعد أن اسندت مهمة التعليق لعامر عبدالله في أبو ظبي وفارس عوض على قناة دبي الرياضية.

* أعيدوا المجد :
بدأت مجموعة من الجماهير الاتحادية في إعداد ( تيفو) خاص بالجماهير الاتحادية حمل عبارة ( أعيدوا المجد) كرسالة لللاعبين من أجل دعمهم وتحفيزهم لخطف البطولة الأغلى والأهم ووزعت حروفه على واجهة الجوهرة بناءً على التصميم المعد مسبقاً فيما سيتم تطبيق التصميم على أرض الواقع بحيث يكون جاهزاً مساء اليوم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات