بعد نجاح استمر اسبوعاً كاملاً الليلة ختام معرض الرياضة السعودي الأول

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2013 - 2:12 صباحًا
بعد نجاح استمر اسبوعاً كاملاً  الليلة ختام معرض الرياضة السعودي الأول

جدة

يختتم معرض الرياضة السعودي الأول فعالياته هذا اليوم الاثنين وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، وتشهد أروقة المعرض كل يوم في الفترتين الصباحية والمسائية توافد آلاف الزوار للتجول على أجنحة العارضين والاستمتاع بالفعاليات العديدة التي تقام على هامش هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه، والمشاركة في تكريم رموز الحركة الرياضة بالمملكة الذين ساهموا في تأسيسها وتطويرها والوصول بها إلى العالمية.

وفي هذا السياق تقام الليلة مسابقة التعليق الرياضي التي يشارك فيها عدد كبير من المهتمين بالتعليق على المنافسات الرياضية، كما تقام أيضا عروض جديدة للمواهب الكروية ومسابقات اليوم الأخير للزوار .. فيما تواصل المكتبة الرياضية بالمعرض استقبال مرتاديها من الرياضيين والباحثين والاعلاميين حيث سجلت المكتبة نجاحاً منقطع النظير تحت إشراف الاعلامي المعروف الاستاذ صالح العمودي الذي تحدث عنها فقال:

نحمد الله أولاً على توفيقه لنا في اللجنة المنظمة لإقامة هذا المعرض وتنظيمه بشكل نال استحسان الجميع، ويكفينا فخراً واعتزازاً إشادة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عند تدشينه للمعرض وكذلك كلمته التي سطرها سموه في سجل كبار الزوار، ومطالبته لنا بتكرار تنظيم المعرض في كل عام.. أما بالنسبة للمكتبة الرياضية فهي واجهة رئيسية في المعرض وقد حرصت أشد الحرص بصفتي المشرف عليها توفير كافة محتوياتها من مكتبتي الخاصة سواء كان ذلك من الكتب الرياضية أو الصور أو الوثائق الهامة التي تؤرخ للحركة الرياضية السعودية عبر مراحلها المختلفة، وهذه هي المرة الأولى التي أعرض فيها محتويات مكتبتي الخاصة أمام الزوار في معرض عام.. والحمد لله أن المكتبة حققت الهدف منها بتسليط الضوء على تاريخ الرياضة السعودية ورموزها وإعلامها ومسابقاتها وأنديتها ونجومها وجماهيرها وكل ما يتعلق بها، فهذا الذي يحتاجه جيل اليوم ممن لم يعيشوا فترة التأسيس وما بعدها. وسعدت كثيراً بالقامات الكبيرة التي زارت المكتبة وأشادت بمحتوياتها وفي مقدمتهم سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد وسمو الأمير عبدالله بن تركي وسمو الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ونخبة مميزة من الشخصيات الرياضية كأحمد عيد وسعيد غراب وغازي كيال وغيرهم من نجوم الماضي والحاضر.. وافكر حالياً في إنشاء مكتبة رياضية دائمة مفتوحة لخدمة الجميع.

من جهة أخرى تحتفل اللجنة المنظمة الليلة بمسك ختام هذا المعرض حيث سيتم تكريم جميع الجهات المشاركة فيه والجهات الراعية، كما أن هناك تكريم خاص للوسائل الاعلامية التي ساهمت بدور كبير في إنجاح المعرض وتغطية نشاطه وفعالياته بشكل متواصل على مدار الأسبوع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات