تمرين الأخضر ترفيهي .. وعيد يجتمع باللاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 1:56 صباحًا
تمرين الأخضر ترفيهي .. وعيد يجتمع باللاعبين

يزيد الحارثي | جدة
أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد أولى تدريباته التي تأتي في اطار استعداده للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض وتحت إشراف المدير الفني للمنتخب السيد مارفيك.
وسبق مران اليوم لقاء بين رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد جمعه باللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب شكرهم على تواجدهم المبكر وطالبهم بمضاعفة الجهد من خلال المعسكر لكي يحققوا ماتصبوا إليه الجماهير السعودية من خلال الفوز بالمباريات المقبلة للتأهل إلى المونديال العالمي.
بعد ذلك نسقت الجهة الإعلامية بالمنتخب السعودي لقاء على أرضية الملعب بين اللاعبين والإعلاميين الحاضرين لمتابعة مران اليوم في صورة أكدت للجميع وقوف الإعلاميين بمختلف ميولهم مع الوطن في كل المناسبات.
بعد ذلك انطلقت التدريبات بشكل خفيف خوفاً من الإجهاد لاسيما وأن أغلب اللاعبين شاركوا ليلة الأمس مع أنديتهم في مباريات الدوري وسط حضور رئيس مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أ. أحمد بن عيد الحربي و نائب رئيس المجلس أ . محمد النويصر ‏و عدداً من أعضاء مجلس الإدارة أ . أحمد العقيل و د. خالد المقرن و اللواء خالد الزيد و أمين عام الاتحاد أ . أحمد الخميس أدى من خلالها اللاعبين تدريبات استرجاعية وبعض تمارين الإطالة بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين لمجموعات لتأدية تدريبات التمرير القصير واختتم الهولندي مران اليوم بتدريبات ترفيهية وسط الملعب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات